Uncategorizedالشاشة الرئيسيةمحليات

مبادرة اترك اثر تحتفل مع أطفال مرضى السرطان بشفاء جلالة الملك المفدى

الغواص نيوز

اقامت مبادرة اترك اثر وبالتعاون والتشارك مع جمعية مرضى السرطان وحزب الشباب الوطني الأردني وفريق عربكم احتفالا كبيرا بمناسبة شفاء حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم بإستضافة أطفال مرضى السرطان وذويهم على طعام الإفطار .
وحضر الحفل مجموعة كبيرة من أطفال السرطان وذويهم ورئيس مبادرة اترك اثر الدكتور محمد كريشان والمنسق العام للمبادرة بلال الزعبي والأعضاء المؤسسين للمبادرة وممثلي جمعية مرضى السرطان الهيئة الادارية وممثلي حزب الشباب الوطني الأردني فرع العقبة وفريق عربكم والسيد نوح ال خطاب والشيخ فرج أبو غريقانه والدكتور ياسر العجلوني والدكتور عمر العشوش ومجموعة من المواطنيين .
واشتمل الحفل على إفطار جماعي والعاب ترفيهية ومسابقات للأطفال ورسم على الوجوه ، وجوائز وهدايا، وكانت مشاركة الفرقة الهاشمية مميزة بوصلة أناشيد دينية ووطنية .
وعبر الدكتور كريشان عن عظيم شكره للداعمين لهذه الفعالية التي تأتي والافراح تغمر القلوب بمناسبة شفاء سيد البلاد وقائدها ، موضحا ان الاحتفال مع أطفال مرضى السرطان بهذه المناسبة العظيمة يأتي لتأكيد المبادرة عن اهتمامها بمرضى السرطان وضرورة دعمهم واسنادهم للتغلب على هذا المرض .
بدوره اكد بلال الزعبي مسؤول حزب الشباب الوطني الأردني فرع العقبة عن امتنانه لكل من دعم هذا الاحتفال ولكل من حضر من الضيوف الكرام ، مشددا على ان نجاح مثل هذه الفعاليات الإنسانية والوطنية انما هو بسبب تكاتف كل الجهود ، شاكرا المحافظ وإدارة مركز خدمات المدينة ومديرية اوقاف العقبة والفرقة الهاشمية وموظفين متنزة الخامسة وشركة اوربسير .
يذكر ان مبادرة اترك اثر تسابق الوقت والأيام في هذا الشهر الفضيل بتنفيذها لحملتها الرمضانية الشاملة واليومية والتي تنفذها بالتعاون والتشارك مع مختلف الجهات الرسمية وغير الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني .
واكد القائد الشبابي مهند الهلاوي ان متطوعي ومتطوعات مبادرة اترك اثر يبذلون جهودا عظيمة ومستمرة لانجاح حملة المبادرة ايمانا منهم بحجم المسؤولية الوطنية والإنسانية تجاه مجتمعهم ووطنهم ومليكهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى