الشاشة الرئيسيةمحليات

مبادرة اترك أثرا تزين منافذ العقبة البرية والبحرية والجوية بشعار المئوية

الغواص نيوز

استكمالا لتنفيذ رؤية مبادرة اترك أثر في نشر شعار مئوية الدولة في جميع منافذ منطقة سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، قامت الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة محافظة العقبة وبالتعاون والتنسيق مع مبادرة (اترك أثر) برسم شعار مئوية الدولة في جمرك وادي عربة .

وثمن نائب مدير شرطه العقبه العقيد جلال القاضي الأعمال و النشاطات التي تقدمها المبادرة، معرباً عن اعتزازه بمثل تلك المبادرات التي تعزز مفهوم العمل الإيجابي في صقل شخصيات ابناء الوطن و تربيتهم على مبادىء المواطنه الصالحه في ظل القيادة الهاشمية .

وقد قام كلا من رئيس المبادرة الدكتور محمد كريشان ومنسق المبادرة بلال الزعبي وبرفقة منسقي ومتطوعي المبادرة برسم شعار المئوية كلوحة فنية ذات مدلول فكري وتاريخي يحاكي برمزيته مسيرة شعب ودولة ونهوض وطن .

( نحن لا نرسم خطوط ولا نضع الوان ، نحن نستلهم رسالة ونستقرىء تاريخ ونرقب المستقبل ) بتلك الكلمات عبر رئيس المبادرة بحماسة اثناء رسم الشعار .

من جانبه قال منسق المبادرة الاستاذ بلال الزعبي ( نحن جلبنا الالوان لاستكمال رسم شعار يمثل من قام بجلب العزيمة واستنهاض الامل قبل مائة عام لتأسيس وطن ودولة فجلب بها قلوب الاردنين والعرب قاطبة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى