الشاشة الرئيسيةمحليات

جامعة العقبة للتكنولوجيا تخرج دفعة من طلبة كلية ميشيل الصايغ للصيدلة

كتبت – اماني الرشدان – قسم الإعلام الرقمي / جامعة العقبة للتكنولوجيا

الغواص نيوز

تحت رعاية رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور محمد الوشاح، ونقيب الصيادلة الدكتور محمد شريف عبابنة، وبحضور نائب القنصل المصري في العقبة الدكتور أحمد إسماعيل، احتفلت الجامعة بتخريج طلاب كلية ميشيل الصايغ للصيدلة، والقاء القسم القانوني لمهنة الصيدلة.
وفي كلمته التي وجّهها العبابنة إلى الطلبة الخريجين الذين سيرفدون السوق المحلي والعربي بالكفاءة والخبرة بدعوتهم ليكونوا على قدر من العزم والالتزام والمسؤولية في خدمة الوطن العزيز، وأعرب عن سعادته بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها خريجو جامعة العقبة للتكنولوجيا.
وقام بعدها بترديد قسم المهنة:” أقسمُ باللهِ العلي القدير أن أمارسَ مهنتي بصدق وأمانة ٍ وإخلاص، وأن أهيئَ الأدويةِ وأصرفها وفقَ القواعدِ والأصول الصيدلانية والقوانين المرعية وان أحافظ على سر المهنة والله على ما أقول شهيد” مع الطلبة الخريجين.
وبدورها أكّدت عميد كلية الصيدلة الدكتورة مها حبش على جهود الكلية المبذولة لضمان المخرجات التعليمية والتدريبية لخريجي الكلية، وما تقدمه أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية لخدمة الطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم.
وتضمنت الفعالية على كلمات لممثلي الطلبة الخريجين وفقرة فنية لكورال الجامعة بحضور أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية وذوي الخريجين ووفد ضيوف الجامعة من هيئة تنشيط السياحة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، منهم: يوسف مجدي، ومي جمال، وبسنت نور الدين، ونهى البلتاجي.
وفي ختام الفعالية قام الوشاح الدروع التذكارية على مستحقيها، واحتفل الخريجون بمناسبتهم السعيدة مع محبيهم، تكليلاً لجهودهم المبذولة طيلة أعوام الدراسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى