الشاشة الرئيسيةمحليات

قرية أطفال العقبة sos تزور منتجع تالابي العقبة ضمن فعالياته المفتوحة

الغواص نيوز _محمد الخوالدة _ ضمن رؤية منتجع تالابي العقبة ومسوؤليته المجتمعية وبدعوة كريمة من ادارة المنتجع ، زار اطفال قرية SOS العقبة وادارتها السبت منتجع تالابي العقبة ضمن مساهمة المنتجع ومسوؤليته المجتمعية لتمكين افراد المجتمع من زيارة هذا المرفق السياحي و وضع بصمتهم الخاصة فيه.

واشتملت الزيارة على المشاركة في زراعة بذور نبات المورينجا في مزرعة المورينجا بأشرف المهندس علي السرحان وتقديم شرحا تفصيلي تحدث عن أهمية وفوائد أشجار المورينجا ، وتوزيع عينات من البذور لزراعتها من قبل الاطفال في قريتهم .

وعلى هامش الزيارة، نظمت إدارة المنتجع رحلة بحرية تخللها العاب مائية متنوعة قدمها فريق Sea Jett Aqaba مساهمة منهم ممثلة بمديره عبيد الشيخ اضفت الفرح والسرور والابتسامة على وجوه الأطفال وادارة القرية. ، إضافة إلى استخدام مرافق نادي الشاطيء والبحر والمسابح .

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في منتجع تالابي العقبة رامي عودة أن الزيارة جاءت بالتنسيق مع إدارة القرية من خلال مسؤول إدارة الممتلكات السيدة دينا عنبر لإيجاد مساحات فرح وترفيه لطلبتها وتوعيتهم بما يخص الامور الزراعية ، إيمانا من مسؤولية المنتجع المجتمعية ومساهمته الفاعلة للارتقاء بثقافة العمل التطوعي ودعم كافة القطاعات والمجتمع المحلي .

من جهته ثمن مسؤول القرية شرف درويش دور تالابي العقبة وابوابه المفتوحة وشكره لتمكين افراد المجتمع جميعا زيارة هذا المرفق السياحي والذي يعتبر نقلة وقيمة سياحية مضافة لأهمية مدينة العقبة سياحيًا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى