الشاشة الرئيسيةمحليات

طقس مشمس ودرجات حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية اليوم وغدا

الغواص نيوز

تكون درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء، أعلى من المعدلات الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات، وتكون الأجواء غالبا مشمسة، وباردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر الإدارة من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، ومن خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجنوبية العالية وأجزاء من البادية.
ويطرأ يوم غد الخميس ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غالبا مشمسة، وباردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 16- 6 درجات مئوية، وفي غرب عمان 14 – 4، وفي المرتفعات الشمالية 13 – 4، وفي مرتفعات الشراة 12 – 3، وفي مناطق البادية 18 – 6، وفي مناطق السهول 17 – 6، وفي الأغوار الشمالية 21- 12، وفي الأغوار الجنوبية 23 – 14، وفي الأغوار الوسطى 22 – 13 وفي البحر الميت 22 – 13، وفي خليج العقبة 23 – 12 درجة مئوية.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى