الشاشة الرئيسيةمحليات

طقس خريفي معتدل والحرارة حول معدلاتها

تبقى درجات الحرارة  السبت،  حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في جميع مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم المُنخفضة خاصة في المناطق الشمالية، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر وتكون مُثيرة للغبار في بعض المناطق، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر هادئ يتحول إلى مائج في ساعات الليل المُتأخرة.
وفي ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً ورطباً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب المُنخفضة، ويميل الطقس للبرودة في ساعات الليل المُتأخرة فوق المُرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
ويوم غد الأحد يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة، وتُصبح أعلى من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بـ 2-4 درجات مئوية.
ويميل الطقس للحرارة مع ساعات ما بعد الظهر والعصر فوق المرتفعات الجبلية في حين يكون حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر وتكون مُثيرة للغبار في بعض المناطق، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر هادئ يتحول إلى مائج مع ساعات الليل المُتأخرة.
وفي ساعات الليل يكون الطقس معتدلاً بوجه عام وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى