الشاشة الرئيسيةمحليات

صالون أيلة الثقافي يستضيف الشوابكة

الشوابكة : مشاريع سترى النور قريبا لإحداث نقلة نوعية على الشواطئ العامة

الغواص نيوز

اعلن المدير العام لشركة العقبة لإدارة المرافق ياسر الشوابكة، عن توجه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وذراعها التطويري شركة تطوير العقبة، عن البدء بدراسة لتنفيذ مشروع تأهيل الشواطئ العامة في جنوب مدينة العقبة، بهدف تحسين سوية البنية التحتية وتطوير المرافق السياحية العامة في المواقع الشاطئية، وتحسين وسائل النقل العام، وإدارة النفايات، وزيادة المرافق الترفيهية، وضمان حماية البيئة الساحلية وتعزيز السياحة .
جاء ذلك خلال استضافة جمعية آيله للثقافة للشوابكة، بجلسة حوارية ضمن صالونها الأسبوعي بمقر الجمعية ، أدارها نائب رئيس الجمعية بلال الزعبي وبحضور وحضرها عدد من المثقفين والمهتمين من أبناء المجتمع المحلي .
واستعرض الشوابكة في الجلسة التي استمرت ساعتين كافة الفرص والحوافز والامتيازات والخطط التطويرية التي تقوم عليها شركة إدارة المرافق، وإدارتها للعديد من المرافق في مدينة العقبة، تحت مظلة سلطة العقبة الخاصة وشركة تطوير العقبة .
واكد على اعتماد شركة العقبة لإدارة المرافق، على أنظمة وتطبيقات إلكترونية متقدمة، لضمان تشغيل جميع العناصر الحيوية في تلك المرافق ، ويساعد الشركة على في تقديم الخدمات وفق افضل الممارسات، وتصويب أي خلل أو ملاحظة داخل أي مرفق بسهولة ويسر وفي وقت قياسي، خاصة بعد تعاقد الشركة مع ثلاث شركات خاصة إحداها للصيانة وأخرى للنظافة وثالثة للأمن.
وتطرق الشوابكة إلى ابرز المشاريع التي تقوم الشركة على تشغيلها واهمها ساحة الثورة العربية الكبرى وملعب العقبة بالإضافة لمواقف السيارات ومساكن الشامية والمدينة العمالية.
وفي نهاية اللقاء أجاب الشوابكة على أسئلة الحضور، وجرى نقاش موسع حول مختلف القضايا ذات العلاقة والتي من شأنها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وزوار المدينة ، حيث أشاد الجميع بالنقلة النوعية والكمية التي حققتها الشركة في الآونة الأخيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى