الشاشة الرئيسيةمحليات

شخصيات بارزة في العقبة تنضم لـ”إرادة” (صور)

الغواص نيوز

ضمن خطة استراتيجية الاستقطاب الهادف والمبني على مشاركة أصحاب الكفاءات والخبرات والأفكار التوعوية والنوعية، فقد انتسب الى حزب إرادة- تحت التأسيس كوكبة من قيادات مجتمعية وشبابية في محافظة العقبة والذين أبدوا كامل الاستعداد لتوظيف جهودهم وخبراتهم لرفعة الوطن من خلال المشاركة الحزبية الفاعلة.

وانضم كل من القامات التالية أسمائها إلى إرادة: رئيس مجلس محافظة العقبة عماد عمرو، وونائب رئيس المجلس سالم القدمان، وأعضاء المجلس حسين الزوايدة، نداء شويخ ، علي ابو العز، ختام الحسنات، علي ابو خليل ، رهيمه السعيدين، حرب النجادات ، محمد الرمامنة السعيديين، مدالله الزوايدة السعديين.

ومن جانب اخر، فقد انتسبت النائب السابق عالية أبو هليل وكما انتسب للحزب مفوض المدينة والاستثمار السابق المهندس عبدالله ياسين .

وفي ذات السياق، أكد محمد السطوحي المنسق العام المؤقت لحزب إرادة تحت التأسيس في العقبة على استمرارية الاستقطاب النوعي والمبني على دعم مسيرة البناء والذي يسعى إليه الحزب منذ انطلاقته حيث استطاع أن يضم في أعضاءه من أصحاب الخبرةِ وأصحاب الفكر من كافة الشرائح المجتمعية ذات التأثير في صنع القرار.

هذا وشهد فريق إرادة في العقبة نشاطا ملحوظا حتى أصبح إرادة حديث الشارع العقباوي لقربه من جميع شرائح المجتمع.

ويذكر ان حزب إرادة وهو الأنشط تستهدف استقطاب قيادات أفرزتهم روافع شعبية وهذا يريد من فرص الحزب مستقبلا على حصد مقاعد نيابية وازنة خلال الانتخابات القادمة وبعد اكتمال برنامج الحزب.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى