الشاشة الرئيسيةمحليات

سمو ولي العهد يلتقي وفد مبادرة اترك أثر في العقبة

الغواص نيوز
د.عبدالمهدي القطامين

التقى سمو ولي العهد المفدى الأمير الحسين بن عبدالله وفد مبادرة اترك اثر المبادرة الرائدة في العمل الريادي والتطوعي في محافظة العقبة .
وجاء استقبال سمو ولي العهد المفدى للمبادرة حرصا منه على اللقاء والتواصل مع مبادرات العمل الشبابي التطوعي دعما من سموه للارتقاء والنهوض بواقع العمل الريادي والتطوعي ووقوفا على المعوقات التي تقف في طريق الشباب الأردني وتذليلها لفسح المجال امام الطاقات الشبابية وتطويرها وتنميتها لتحقيق رؤى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية المعظم في النهوض بشباب وشابات الوطن ، والذي يسعى سمو ولي العهد شخصيا لمتابعتها والحرص على تنفيذها .
ويولي سمو ولي العهد محافظة العقبة اهتماما خاصا وكبيرا في متابعة كل ما يتعلق بالشباب والشابات من اجل فتح المجال واسعا امامهم للانخراط في خدمة الوطن ومؤسساته والنهوض بالمجتمع بكل فئاته .
واستمع سمو ولي العهد من وفد مبادرة اترك اثر والمكون من رئيس المبادرة الدكتور محمد كريشان والمنسق العام لأنشطة المبادرة الأستاذ بلال الزعبي والمسؤول الإعلامي للمبادرة الأستاذ عوني جرادات لشرح مفصل حول مبادرة اترك اثر ومسيرتها في العمل التطوعي منذ تأسيسها وطبيعة الأنشطة والفعاليات التي تنفذها ، وحصول المبادرة على جائزة المجموعه العربيه لافضل مبادرة عربية ، كما استمع سموه الى المعوقات التي تقف وتحد من فعالية الاعمال التطوعية والريادية وما يحتاجه الشباب للانخراط والاندماج في الاعمال التطوعية والريادية .
كما وجه وفد المبادرة الى مقام سمو ولي العهد الشكر والتقدير على هذه اللفتة الكريمة من سموه بلقاء وفد المبادرة ، مؤكدين لسمو ولي العهد حرص مبادرة اترك اثر على المضي قدما في مسيرة العمل الريادي والتطوعي بإطلاق فعاليات وانشطة تحاكي جميع فئات المجتمع وتسند جهود الدولة ومؤسساتها في تحقيق الرؤى الملكية للنهوض بالمجتمع ومتابعة مسيرة البناء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى