اقتصادالشاشة الرئيسية

سلطة العقبة وجمعية الفنادق الأردنية تبحثان أوجه التعاون المشترك


الغواص نيوز _ في إطار تعزيز التعاون بين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وجمعية الفنادق الأردنية، عقد نائب رئيس السلطة ومفوض السياحة والتنمية الاقتصادية المهندس حمزة الحاج حسن لقاءً موسعاً مع رئيس جمعية الفنادق الأردنية عبد الحكيم الهندي، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.
وأكد الحاج حسن خلال اللقاء الذي شهد حضور عدد كبير من أصحاب المنشآت الفندقية ومن مختلف الفئات في العقبة على أهمية القطاع الفندقي في العقبة باعتباره أحد أهم ركائز المنظومة السياحية، مشيرا إلى أن السلطة تسعى باستمرار لدعم القطاع السياحي بشكل عام والقطاع الفندقي بشكل خاص.
وأضاف الحاج حسن،أن انتساب المنشآت الفندقية إلى جمعية الفنادق الأردنية يمثل خطوة إيجابية نحو تنظيم عمل القطاع وتوحيد المرجعية، مؤكدا استعداد السلطة لتقديم الدعم اللازم في هذا الصدد.
من جانبه قدم الهندي وأعضاء الهيئة الإدارية شرحاً مفصلاً عن رؤية الجمعية وأهدافها وإنجازاتها والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها واستمعوا لمشاركات أصحاب المنشآت الفندقية الذين قدموا آراءهم ومقترحاتهم واستفساراتهم حول الجمعية وآلية الانتساب إليها.
وأبدى أصحاب المنشآت الفندقية استعدادهم للانضمام إلى الجمعية خلال الفترة المقبلة، مؤكدين على أهمية تنظيم العمل وتوحيد الجهود مع باقي فنادق المملكة ضمن إطار الجمعية، بما يسهم في تعزيز وتطوير القطاع الفندقي في العقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى