الشاشة الرئيسيةمحليات

“سلطة العقبة ” وبالتعاون مع مبادرة اترك أثر وكوادر الامن العام توزيع 2000 بوستر لعلم الأردن وشعار الاستقلال على المواطنين وزوار العقبة.. صور

الغواص نيوز _ محمد الخوالدة _ ضمن الاحتفالات بمناسبة عيد الاستقلال 76 للمملكة قامت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون مع مبادرة اترك أثر وكوادر الامن العام بتوزيع 2000 بوستر لعلم الأردن وشعار الاستقلال على المواطنين والزائرين في العقبة.

وقال المدير الإداري في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور صبري الرفوع ان هذه المبادرة الهادفة تأتي ضمن نهج السلطة لتعزيز روح الولاء والانتماء الوطني لدى الأردنيين وللتأكيد على حب الوطن الذي بناه الهاشميون والاجداد والاباء الأوائل وتعبيرا عن وفائنا للشهداء وما قدموا من تضحيات في سبيل استقلالنا،.

ومن جانبه قال رئيس مبادرة اترك اثر الدكتور محمد كريشان اننا اليوم سعداء بالاحتفال بعيد الاستقلال ال 76 للمملكة ، مشيرا ان الاحتفال بعيد الاستقلال يعيد الذاكرة بنا الى فترة تأسيس الامارة والمملكة والإنجازات التي تحققت في عهد الهاشمين وعلى كافة الصعد منذ الاستقلال وحتى يومنا هذا.

ومن الجدير بالذكر ان سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون مبادرة اترك اثرا نفذت العديد من الانشطة التفاعلية مع المجتمع المحلي، ومنها حملة “علمك” التي نفذت بالتعاون مع محافظة العقبة، اضافة الى العديد من المبادرات التي نفذتها مبادرة اترك اثر تمثلت بتصنيع الطائرات الورقية الملونة بألوان العلم الاردني والتي زينت سماء العقبة خلال احتفالات المملكة بمناسبة عيد الاستقلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى