الشاشة الرئيسيةمحليات

سلطة العقبة الخاصة تواصل جولاتها الميدانية وتزور منطقة الرضوان والكرامة والشامية

الغواص نيوز _ استكمالاً لجولاته الميدانية لتعزيز وتحسين جودة الحياة في مدينة العقبة؛ قام رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز بجولة تفقدية شملت منطقة الرضوان (الشرقية /الغربية) والكرامة ومنطقة الشامية. يرافقه مفوض الشباب وريادة الأعمال رمزي الكباريتي ومفوض المدينة والإقليم عبد الله النجادات ومدير تنمية المجتمع المحلي وسيم الجرابعة ومدير الأشغال م. شادي السحيمات ومدير خدمات المدينة م. علاء الرواشدة.

وجّال الفايز في المرافق والمتنزهات والخدمات العامة، بما في ذلك الطرق حيث أطلع خلالها على واقع الخدمات المقدمة واحتياجات أهالي المنطقة من المرافق الخدمية والبنية التحتية.

وأكد على ضرورة تحسين مستوى الخدمات وتطوير المرافق القائمة وإدامتها لإظهار الصورة الحضارية لمدينة العقبة، إضافة إلى تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات لتوفير فرص العمل التشغيلية وتعزيز التنمية المحلية لأبناء المجتمع المحلي .

والتقى الفايز خلال جولته بعددٍ من وجهاء وأهالي المناطق، حيث إستمع منهم إلى عدد من الآراء والملاحظات التي تتعلق باحتياجاتهم من المرافق الخدمية والبنى التحتية، مؤكدا أن جميع المشاريع التنموية التي تشهدها المحافظة تلبي تطلعات الأهالي وبمواصفات من الجودة التي تسهم في تقديم أفضل الخدمات التنموية للمواطنين، حاثً المعنيين لحلّ القضايا التي تم طرحها ضمن الإمكانيات والموارد المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى