محليات

” رايز ” تكرم مبادرة عالم ايجابي في العقبة

الغواص نيوز

كرم القائمون على حديقة رايز للمغامرات التابعة لواحة ايلة في العقبة فريق مبادرة عالم ايجابي الشبابية التطوعية للجهود التي يقومون بها في خدمة المجتمع وآخرها اطلاق حملة رسم شعار مئوية المملكة الأردنية الهاشمية لتزين جدران العقبة في مختلف المواقع احتفاءً بمرور مئة عام على تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية واعرب القائمون على الحديقة عن شكرهم وتقديرهم واعتزاره للجهود الشبابيه التي يبذلها متطوعي المبادرة في خدمة مدينة العقبة.

كما قدم السيد شريف عساف شرح مفصل عن الحديقة وآلية العمل فيها وتصميمها العصري وطرق تقديم الخدمة لمرتاديها بما يتلائم مع الأساليب العصريه والتطور.

من جهته أعرب منسق مبادرة عالم ايجابي في العقبة خلدون الرباع ومتطوعي المبادرة عن اعتزازهم بهذه اللفته الكريمه التي زادة فيهم وفي أنفسهم الحافز ورفعت من معنوياتهم ليستمرو في العطاء لمدينتهم ومجتمعهم وابدو إعجابهم بالموقع كاضافة جديده ومميزه للعقبه ومتنفس للشباب للقيام بمجموعه من المغامرات والهوايات داعيين الجميع لزيارة الموقع والتمتع بما يحويه من مغامرات شيقه .

وأكد نائب منسق المبادرة نوبار دمرجيان بأن المبادرة ممثله بجميع أعضائها تعمل دائما بكل جد لكل ما من شأنه افادة الوطن ومدينتنا العقبة وتسعى دائما للابتكار والتميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى