الشاشة الرئيسيةمحليات

رئيس بلدية رحمة وقطر يتساءل!!!!!

الغواص نيوز – قال رئيس بلدية رحمة وقطر الدكتور احمد الاحيوات ان شركة تطوير وادي عربة تصر على استخدام لغة التسويف مع اهل وادي عربة.

واشار الاحيوات ان الشركة غير قادرة على خدمة اهل المنطقة وهم الهدف الرئيسي والمعنيين بالتنمية، مبيناً ان الشركة تحاول الالتفاف على ابناء المنطقة باصدار الوعود في محاولة يائسة للتغطية والالتفاف على قصورها في اعمالها ومهامها الاساسية التي ما زالت تتغافل عنها..

وكانت شركة تطوير وادي عربة وشركة سيدني للألبسة، قد وقعتا مذكرة تفاهم بالتعاون مع مشروع التدريب المهني الموجه نحو التشغيل في مجال المهن الحرفية المنفذ من قبل GIZ والممول من قبل الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ)، اليوم الأحد.

تقوم بموجبها شركة تطوير وادي عربة وبالتعاون مع مشروع التدريب بتدريب الشابات الراغبات بالعمل في مجال الخياطة الصناعية وبإشراف مباشر ودعم من قبل شركة سيدني.
ويستمر التدريب لمدة 6 شهور وينتهي بالتشغيل في مصانع شركة سيدني في مدينة العقبة.
ووقع المذكرة عن شركة تطوير وادي عربة مديرها العام الدكتور يحيى المجالي، وعن شركة سيدني للألبسة المدير التنفيذي للعمليات محمد افتكار.

واشار الاحيوات انه تم الحديث سابقا عن هذا الموضوع مع الشركة وتم رفضه لانه تدريب فقط كنا بحاجة الى فتح خط انتاج ليعمل فيها الراغبين وليس تدريب فقط.جزء كبير من بنات وادي عربة مؤهلات ومدربات على هذه المهنه من قبل وليس بحاجة لتدريب بل بحاجة الى عمل فوري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى