الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي لرؤساء وممثلي الجمعيات الخيرية والاجتماعية في قصبة العقبة


الغواص نيوز _ أقامت مديرية شباب العقبة بالتعاون مع مديرية التنمية الإجتماعية ،في قاعة مديرية شباب العقبة ندوة تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي وذلك بحضور مدير التنمية الإجتماعية في العقبة محمد الطورة وضابط الارتباط التابع لها وفاء الخشمان ،ومدير شباب العقبة د مخلد المجالي وضباط إرتباط الجائزة في المديرية، ورئيس إتحاد الجمعيات الخيرية علي الاحيوات، و بحضور ٥٧ مشاركا يمثلون روؤسا ومندوبي الجمعيات الخيرية في المحافظة.

هذا وقد أكد المجالي أثناء إستعراضه لرؤية سمو ولي العهد الحسين بن عبد الله حفظه الله حول الحائزة بأنها تسعى إلى ترسيخ قيم العمل التطوعي، وتفعيل المسؤولية المجتمعية لدى المؤسسات والجمعيات بمختلف توجهاتها وأهدافها .

مضيفاً أن أساس العمل التطوعي قائم بأساسه على المساعدة وتقديم يد العون،وأنها جاءت لتكون خارطة طريق لإبراز العمل التطوعي وتقديره.

وأضاف الطورة أن الجائزة ترتكز على تشجيع المواطنين والمؤسسات للقيام بالعمل التطوعي وترسيخ قيمته وثقافته، إضافة إلى تشجيع أصحاب الأفكار الإبداعية والتنموية في مجال العمل التطوعي، بهدف نشرها وتقديرها.

هذا وقد تضمنت الجلسة، عرضا لرؤية الجائزة ورسالتها وأهدافها وشروط التقدم لها ،والمعايير التي تستند عليها لجان التقييم للجائزة في كافة مراحلها .

وأكد الحضور على قناعتهم التامة بأن الجائزة وآلية تنفيذها قادرة على تمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى