الشاشة الرئيسيةمحليات

تشييع جثمان الفنان الأردني أشرف طلفاح

الغواص نيوز

شارك المئات من الأردنيين بتشييع جثمان الفنان أشرف طلفاح، الذي توفي قبل أيام في العاصمة المصرية القاهرة.

وشارك وزير الإعلام الأردني، فيصل الشبول، إلى جانب نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي، وعدد من المسؤولين، بتشييع الجثمان في بلدة جعفيه بمحافظة إربد شمالي الأردن، مسقط رأس الفنان الراحل.

وأوضح العبادي أن جثمان أشرف طلفاح “لم يخضع للتشريح في مركز الطب الشرعي بعد وصوله فجر السبت، قادما من القاهرة، بناء على رغبة ذويه بالاكتفاء بتشريح الجثمان في مصر”.

وأكد أن “النقابة ستتابع عبر السفارة الأردنية في القاهرة مع الجهات المصرية المختصة، التحقيقات التي تجريها حول وفاة طلفاح”، وأن “الجميع بانتظار ظهور نتائج التحقيقات ونتائج تشريح الجثمان”.

من جانبه، قال إبراهيم طلفاح، شقيق الفنان الراحل إن “العائلة لا تستطيع إعطاء أية تفاصيل في الوقت الراهن، بانتظار ظهور نتائج التحقيقات التي تتم في مصر”.

وأضاف: “حالة الجدل والتساؤلات التي أثيرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص ملابسات وفاة شقيقي، لا تستند إلى أي دلائل، ولا توجد أية تفاصيل حتى الآن، بانتظار التحقيقات الأمنية وظهور نتائج تشريح الجثمان، التي قد تصدر خلال الأيام المقبلة”.

وشكر طلفاح الجهات المختصة والسفارة الأردنية في القاهرة ونقابة الفنانين، مشيرا إلى أن “الجميع عملوا خلال الأيام الماضية بجهد لكشف الحقائق ونقل الجثمان إلى الأردن، لدفنه في مثواه الأخير”.

وكان المخرج والفنان الأردني، قد توفي الإثنين الماضي بظروف غامضة، خلال إقامته في أحد المجمعات السكنية بالقاهرة.

وكانت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في مصر، قد كشفت أن طلحات الذي عثر عليه فاقدا للوعي في مسكنه بمحافظة الجيزة، وبه آثار جروح وحروق في أماكن متفرقة من جسده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى