الشاشة الرئيسيةمحليات

” تجارة العقبه ” تطلق اكبر حملة تبرعات ومساعدات للاهل في غزه وتفتتح سجل التبرعات بمبلغ 20 الفد دينار

الغواص نيوز/ ابراهيم الفرايه

أعلنت غرفة تجارة العقبة عن إطلاق اكبر حملة تبرعات لدعم الاهل في قطاع غزة وذلك بالتنسيق والتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية.

وسجلت غرفة تجارة العقبة اول تبرع مادي بمبلغ 20 الف دينار لصالح الاهل في قطاع غرة مع بدء فتح باب التبرعات اعتبارا من يوم الاحد المقبل الخامس عشر من تشرين الاول الحالي وحتى نهاية الشهر وذلك في مبنى غرفة تجارة العقبة وعلى مدار الساعة .

وناشد رئيس غرفة تجارة العقبة نائل الكباريتي ومجلس ادارة الغرفة التجارية الذي عقد جلسة مطولة لترتيب وتنسيق عملية التبرعات بالتعاون مع الجهات المعنية كافة القطاعات الاقتصادية في محافظة العقبة ورجال الاعمال واهل الخير والشركات والمؤسسات والجمعيات سرعة تقديم المساعدات العينية والنقدية لاهلها في غزة الصامدة ، داعياً في الوقت ذاته ان تكون المساعدات والتبرعات إما نقدية او مستلزمات طبية او ملابس جديدة وغير مستعملة اضافة الى المواد الغذائية وكل مايلزم العائلات المنكوبة في قطاع غزة .
وكشف الكباريتي عن فتح حساب بنكي للتبرعات النقدية باسم غرفة تجارة العقبة يحمل الرقم JO 18 JKBA 2100 0020 1277 0013 0020 01 البنك الاردني الكويتي في العقبة او التواصل مباشرة على الرقم 0798913890 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساءاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى