الشاشة الرئيسيةمحليات

امسية رمضانية تنظمها مؤسسة ركن الفكر للثقافة لاطفال s.o.s العقبة

الغواص نيوز .
نظمت مؤسسة ركن الفكر للثقافة والمؤتمرات بدعم من شركة تطوير العقبة امسية ترفيهية رمضانية لاطفال قرية s.o.s في العقبة في جمعية بيت الورد .
وشارك في الامسية ١٨ منتسبا من بيوت القرية بالاضافة الى الامهات ومدير انشطة القرية محمد الشباطات .
وتدرب المشاركون في الامسية على نشاط تعبئة الرمل في الزجاج كما تدربوا على لعبة الشطرنج كلعبة عقلية مؤثرة وفاعلة في تنمية الادراك لدى المشاركين فيما شارك صغار منتسبي القرية في العاب تفاعلية منوعة .
واكد المدير التنفيذي لمؤسسة ركن الفكر الدكتور عبدالمهدي القطامين على اهمية الانشطة المحتمعية التي تحظى بها هذه الفئة والتي تعمل على تنمية مداركهم ودمجهم في المجتمع كاعضاء فاعلين ومؤثرين فيه.
واثنى القطامين على جهود شركة تطوير العقبة في دعم الانشطة المجتمعية التي تستهدف فئات مختلفة من المجتمع كجزء من تفعيل دور الشركة المجتمعي والنهوض ببعض مكوناته والتي تحتاج الى تشاركية من قبل كافة الجهات .
وقدم الشباطات شكره على تبني ركن الفكر مثل هذه الانشطة لما لها من تاثير على تنشئة الجيل خاصة منتسبي قرى الاطفال في العقبة .
ويشار الى ان مؤسسة ركن الفكر للثقافة والمؤتمرات احدى المؤسسات الناشئة في العقبة والتي اخذت على عاتقها النهوض بالمراة والطفل في العقبة المدينة وفي اطراف المحافظة ضمن رؤية ثقافية توعوية تسهم في اشراك الجميع في جهود التنمية المستدامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى