الشاشة الرئيسيةمحليات

النائب ياسين: مع الملك قولا واحدا والعقبة الخاصة على سلم اولوياتنا

الغواص نيوز

قال النائب عبيد ياسين إننا في محافظة العقبة نقف بكل شموخ خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين مجددين البيعة والولاء والتأييد لجلالته بإن نكون وكما كنا على الدوام الجند الاوفياء والمخلصين لجلالة الملك وولي عهده الامين الامير الهاشمي الحسين بن عبدالله الثاني ليبقى الاردن بشعبه المخلص للعرش الهاشمي وطنا عزيزا وعصيا كل أشكال التحدي والتعدي والتآمر .

واضاف النائب ياسين إننا نعلن تأييدنا وولاءنا المطلق لجلالة الملك وتوجيهاته بكل ما يصدر عن جلالته من سياسات واوامر وتوجيهات.

وأكد النائب ياسين ان أردننا كان ومازال وسيبقى منيعًا آمنًا مستقرًا قويًا بوحدة شعبه الأبي وهذا هو الأردن وطن الحكمة والتسامح ووطن العزم والحزم العصي على الفتنة وعلى كافة التحديات.

وشدد النائب ياسين ان متابعة سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني لملف منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة أعاد للمنطقة بوصلتها ووضعها على الطريق الصحيح حيث استعادت كثير من القطاعات حيويتها مثل السياحة والتجارة والنقل.

وقال لقد طلبت من رئيس الديوان الملكي معالي يوسف العيسوي استئذان جلالة الملك بزيارة خاصة للعقبة للألتقاء ومن مختلف مكونات المجتمع في العقبة.

واضاف طلبت من رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونه بعقد جلسة خاصة لمجلس الوزراء في العقبة للوقوف عن كثب على واقع المدينة وأحوال الناس وطلباتهم ومسيرة الاستثمار والخدمات العامة في المدينة.

وأكد ياسين انه سيتم بحث ومتابعة حزمة من الملفات الهامة في العقبة ودفعها باتجاه التنفيذ والتفعيل سواء مع الديوان الملكي او مع الحكومة يتصدرها ملف الأراضي المدعومة وملف المنح الدراسية وملف البطالة وتوفير فرص عمل ودعم القطاع الصحي والبنية التحتية ودعم مفوضية العقبة لجذب مزيد من الاستثمارات .

وقال النائب ياسين ان اللحمة الوطنية المتجسدة في العقبة تشكل انموذجا للوطنية العميقة والصادقة وأن أبناء العقبة يشكلون نسيجًا فسيفسائيا للملكة الاردنية الهاشمية ويدركون خصوصية العقبة تحديدا كما يدركون الظروف التي يمر بها الوطن على مختلف الصعد الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وعلى المستويين الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى