الشاشة الرئيسيةمحليات

نواب العقبة يثمنون جهود الكوادر الصحية ويكرمون مدير الصحة والكادر الطبي بالمديرية

الغواص نيوز _ كرم نواب محافظة العقبة النائب عبيد ياسين والنائب تمام الرياطي فيما تعذر حضور النائب روعة الغرابلي لتواجدها في العاصمة عمان مدير صحة العقبة د. صاىب ابو عبود وعدد من الكوادر الطبية والادارية في المديرية تقديرا منهم للجهود التى بذلتها وتبذلها مديرية الصحة في خدمة كافة القطاعات بالمحافظة من تقديم الخدمات الصحية المعتادة وفرق الإستقصاء الوبائي وفرق المطاعيم.
وسلم نواب العقبة دروعا تقديرية لمدير الصحة وعدد من اعضاء الكوادر الطبية .
وثمن د. ابو عبود ،،، هذا الموقف الكبير من نواب العقبة وتقديرهم لجهود كوادر مديرية الصحة ما كان له الأثر الكبير في رفع معنويات الكوادر واصرارها على متابعة العمل وبما يوصلنا إلى بر الأمان.
مؤكدا ان وقوف ودعم نواب الشعب المنتخبين لجهود كوادر الصحة سيعزز ويحفز الجميع على مزيدا من العمل والعطاء.
وشدد الدكتور ابو عبود على أن الكوادر الصحية في مديرية الشؤون الصحية لمحافظة العقبة مصممه على أن تكون عند ثقة سيد البلاد المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والذي أطلق عليها ” الجيش الأبيض” وبإذن الله سنبيض رايتنا تجاه أهلنا ووطننا وبما سيعبر بنا إلى محافظة خالية من الوباء وما سيكون اسنادا إلى أصحاب القرار بإعادة فتح جميع القطاعات الاقتصادية والسياحية والحيوية وبما يعيد للعقبة ألقها ومكانتها لتكون رافدا للاقتصاد الوطني.
كما وشدد أبو عبود على أن تبقى الاولوية المطلقة لكوادر القطاع الصحي بشقيه العام والخاص خدمة الاهل والارتقاء بالخدمات الصحية ، ذلك ان صحة الانسان والعناية بها هدف نبيل لكل فرد يعمل بقطاع الصحة.
مشيرا إلى أننا قطعنا شوطا كبيرا بالمطاعيم ووصلنا إلى نسبة 50% من الفئات المستهدفة بتلقى المطعوم وأننا نعمل على قدم وساق وبكامل الطاقات وبالتعاون مع الشركاء لإنجاز المهمة على أكمل وجه
وثمن عطوفة مدير الصحة دور عطوفة المحافظ وعطوفة رئيس مجلس المفوضين على دعمهم اللوجستي لكوادر الصحة وإدارتها في هذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى