الشاشة الرئيسيةمحليات

الفايز يتفقد واقع وادي رم ومركز جمرك وادي اليتم

الغواص نيوز
رياض القطامين

تفقد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، امس الجمعة، مركز زوار رم ، يرافقه مفوض السياحة والبيئة الدكتور نضال المجالي.

وأكد الفايز خلال الجولة التفقدية لمركز زوار رم بضرورة تذليل كافة العقبات امام العاملين في القطاع السياحي والتعاون والتشارك مع المجتمع المحلي والعاملين في القطاع السياحي في المنطقة من اجل رفع سوية الخدمات السياحية المقدمة للسياح والزوار المحليين والاجانب لمنطقة وادي رم.

و اوعز الفايز للعاملين في محمية رم الطبيعية بالاستجابة السريعة لكافة ملاحظات القطاع السياحي والعمل على تصويبها بالسرعة الممكنة، وجعل منطقة وادي رم منطقة جذب سياحي ومقصدا سياحياً هاماً للسياحة المحلية والاجنبية.

وعلى صعيد متصل خلال الجولة اطلع الفايز على اجراءات سير العمل والخدمات المقدمة في جمرك وادي اليتم للقادمين والمغادرين ، وحركة نقل الشاحنات والبضائع عبر المركز، مؤكداً على التسهيل والتيسير على المسافرين عبر المركز بدرجة عالية من الدقة والسرعة، وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها.

كما زار الفايز خلال جولته مركز خدمات المدينة يرافقه مفوض المدينة والاقليم عبدالله النجادات، واستمع خلالها لشرح عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين في مختلف القطاعات، كما اطلع على غرفة عمليات السلطة والية العمل فيها من استقبال ومتابعة الملاحظات بين السلطة والجهات المعنية من المواطنين في العقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى