الشاشة الرئيسيةمحليات

العكاليك يرعى أفتتاح الدورات الجمركية لموظفي التخليص في غرفة تجارة العقبة

الغواص نيوز
رياض القطامين

أفتتح مدير جمرك العقبة عقيد جمارك احمد العكاليك وبحضور نائب رئيس غرفة تجارة العقبة حميد الكسواني ومندوب نقابة أصحاب شركات التخليص محمد جلال و اعضاء من مجلس محافظة العقبة ، دورات متخصصة في الإجراءات الجمركية لموظفي شركات التخليص (مدراء فروع ومبتدئين) والمنظمة من قبل إدارة الموارد البشرية والتدريب الجمركي في دائرة الجمارك الأردنية.
و قدم مندوب دائرة الجمارك العقيد احمد العكاليك شكره لغرفة تجارة العقبة ممثلة بمجلس ادارتها على دعمها المستمر لإنشطة الدائرة وبرامجها، واحتضانها فعاليات هذه الدورات، وتذليل كافة الصعاب لإنجاحها وتقديم كل الدعم اللوجيستي المطلوب وقال ان هذا ان دل على شيء فانما يدل على الحس الوطني والمسؤولية المجتمعية لدى غرفة تجارة العقبة تجاه الوطن ومؤسساته .
واضاف العقيد العكاليك بان هذا البرنامج التدريبي هو برنامج تدريبي خاص بتطوير كفاءات ومهارات المخلصين ومدراء الفروع في جميع المراكز الجمركية حيث يهدف هذا البرنامج الى تعريفهم بالاجراءات والعمليات الجمركية الخاصة بالعمل الجمركي بالاضافة الى تعزيز مهاراتهم الوظيفية بما يلبي اهداف الدائرة وخطتها الاستراتيجية

بدوره أعرب النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة العقبة حميد الكسواني خلال حفل الأفتتاح عن سعادته بإنعقاد هذه الدورة، مشيراً إلى الشراكة الأستراتيجية بين كلا من دائرة الجمارك،وغرفة التجارة ونقابة شركات التخليص مشيراً إلى أن هذا التعاون يصب في مصلحة الوطن والمواطن وابناء المجتمع المحلي .

ومن جانبه أشاد مندوب أصحاب شركات التخليص، السيد محمد جلال بالشراكة بين غرفة تجارة العقبة ودائرة الجمارك العامة وشركات التخليص، التي تعد الرافد الأساسي للعمل الجمركي، وأكد على أن العاملين في شركات التخليص يتمتعون بكفاءة عالية وخبرات واسعة، تساهم مساهمة فعلية في أنجاز وأنجاح أعمال دائرة الجمارك العامة، مشدداً على أهمية عقد مثل هذه الدورات لتنمية مهارات العاملين في شركات التخليص واتاحت الفرص الحقيقية للمتدربين للعمل لدى شركات التخليص.
وحضر الأفتتاح وأشرف على تنظيم الدورة مقدم جمارك رشدي العياصرة، ورائد جمارك انس عنان ، ونقيب جمارك محمد سعيد الفواعير، وعدد من ضباط ومنتسبي دائرة الجمارك العامة.
وفي نهاية الإحتفال قدم راعي الحفل مدير جمرك العقبة عقيد جمارك احمد العكالياك درعا تذكاريا من دائرة الجمارك للسادة غرفة تجارة العقبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى