الشاشة الرئيسيةمقالات

الحرب على غزة حرب صليبية صهيونية

د.جميل الشقيرات
كشفت الصهيونية الصليبية الأوروبية والأمريكية عن قناعها ووجهها الخبيث والقبيح من خلال تداعيها بالاساطيل وحاملات الطائرات والدعم المالي واللوجستي للوقوف بجانب إسرائيل بعدوانها الوحشي الهمجي على الشعب الفلسطيني في غزة.
العدوان اللااخلاقي الذي يجري على اهلنا في غزة ان إستمر سيتعدى لدول عربية اخرى لأن الصهاينة ومن معهم يستهدفون العرب والمسلمين لتنفيذ مخطط الشرق الأوسط الجديد الكبير .
نعلم جميعاً بانه قد سبق هذا العدوان عدوان على العراق ورأينا ما وصل اليه، كذلك تأليب الصهاينه والصليبيون الشعوب على حكامها من خلال ما سمي بالربيع العربي في ليبيا وسوريا والسودان وتونس ومصر.
فما يجري في غزة من محاولات ابادة وتهجير هو بداية الطريق وذريعة للسيطرة على المنطقة والتحكم بثرواتها خصوصاً بعد ما خسرت أمريكا والدول الأوروبية الحرب في اوكرانيا فلم يجدوا أمامهم إلا تنفيذ هذا المخطط ليستعيدوا شيئاَ من كرامتهم التي اهدرتها روسيا.
من يعتقد أن الحرب ضد حماس فهو مخطيء، فحماس سوى شماعة لهم كما كانت داعش شماعتهم في العراق وغيرة .
نعلم أن غزة وأهلها والمقاومة ستدفع ثمناً باهضاً لطوفانها الذي سيغير المنطقة شاءت إسرائيل واعوانها ام لم يشاؤ..
لا بد من اليقظة والاستعداد لما هو قادم..لا بد من توحيد الصفوف وحماية جبهتنا الداخلية ..لا بد من استخدام أوراق الضغط القوية التي بين أيدي حكوماتنا..لا بد من السعي الجاد لوقف هذة الحرب قبل أن تصلنا نارها.
نسأل الله أن يرفع الكرب عن اهلنا في غزة ويمن عليهم بالأمان والسلام والنصر المؤزر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى