الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

الحجاج يترأس الإجتماع التنسيقي للجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي بالعقبة

الغواص نيوز _ ترأس محافظ العقبة خالد الحجاج اليوم الاجتماع التنسيقي للحملة التعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي والذي عقد في مديرية التنمية الاجتماعية بالعقبة بحضور مدير التنمية محمد الطورة ومدير أوقاف العقبة د. فارس الجوازنه و مدير مديرية شباب العقبة الدكتور مخلد المجالي ورئيس أتحاد الجمعيات الخيرية علي الاحيوات وفريق العمل وضباط ارتباط الجائزة من مديرتي الشباب والتنمية الاجتماعية.

وأكد الحجاج على أهمية ترسيخ العمل التطوعي بشكل مؤسسي له أثر واستدامة، مبينا رؤية ورسالة الجائزة في نشر ثقافة العمل التطوعي بالمجتمع وتقدير جهود الأفراد والمؤسسات التطوعية.

وأشار إلى أن جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي، جاءت لتحفيز العمل التطوعي، ليكون عمل مؤسسي ذو نفع عام قائم على استراتيجية وتشاركية، من خلال البحث عن العمل التطوعي.

وثمن جهود كافة الوزارات في تعزيز ثقافة العمل التطوعي، مؤكدا على ضرورة تعزيز المشاركة وتقديم المبادرات التطوعية من خلالها .

وقدم فريق العمل الجائزة تصورا للجلسات التعريفية وآلية التوعية الممنهجة للتقدم للجائزة في دورتها الثانية، بما يضمن التعريف الكامل حول رؤية الجائزة ورسالتها وأهدافها ومجالات العمل التطوعي وشروط التقدم للجائزة والشروط الخاصة بالمترشح وبالعمل التطوعي وفئات الجائزة ومعاييرها وآليات التقديم لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى