الشاشة الرئيسيةمحليات

التنمية الاجتماعية تطلق خدمة استقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين عبر واتساب

الغواص نيوز

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، إطلاق خدمة في تطبيق “واتساب” على الرقم 0791777661، لتقديم واستقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين.
وقال الناطق الإعلامي لوزارة التنمية أشرف خريس لـ(بترا)، اليوم الأحد، إن الرقم مخصص لاستقبال الملاحظات والشكاوى من المواطنين حول الخدمات التي تقدمها الوزارة، وما يتعلق بسير العمل في مراكز الميدان المنتشرة في محافظات المملكة.
وأشار إلى أن الرقم سيستقبل الملاحظات والشكاوى من قبل المواطنين، والمتعلقة بعمل مديريات الميدان، والحضانات، والجمعيات الخيرية، ودور الإيواء الحكومية والخاصة والتطوعية، النهارية والإيوائية، من دور رعاية المسنين، وذوي الاحتياجات الخاصة، ودور الأطفال الحكومية وغير الحكومية، ومديرية الأحداث والأمن المجتمعي، ومراكز تنمية المجتمع المحلي، وبرنامج الأسر المنتجة وريادة الشباب، وبرنامج صناديق الائتمان المحلية، وبرنامج المنح الصغيرة “المشاريع الإنتاجية للجمعيات الخيرية”، وبرنامج التأمين الصحي للأسر الفقيرة، وبرنامج مساكن الأسر الفقيرة. وبين أن إطلاق خدمة الواتساب لاستقبال الملاحظات والشكاوى، جاء للتخفيف على المواطنين، وتسهيل طرق التواصل مع الوزارة، وسيتم دراسة جميع الملاحظات والشكاوى أولًا بأول، وبسرية تامة، واتخاذ الإجراءات القانونية في حال ثبوت صحة تلك الملاحظات والشكاوى.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى