الشاشة الرئيسيةمحليات

اصحاب الشاحنات لرئيس مجلس النواب: نريد الاستجابة لمطالبنا

 

الغواص نيوز

قال رئيس مجلس النواب احمد الصفدي إن لا هم يتقدم على هم المواطن وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف، مؤكداً أن المجلس هو بيت الشعب وصوت المواطن وأبوابه مفتوحة للجميع.

وأضاف لدى لقائه بدار مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، ممثلين عن أصحاب الشاحنات أن المجلس على تواصل مستمر مع الحكومة وقد تم تشكيل لجنة نيابية حكومية للتوصل الى حلول سريعة بشأن ملف النقل.

وأكد الصفدي خلال اللقاء الذي حضره النائب الأول لرئيس المجلس الدكتور احمد الخلايلة ورئيسة لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية تمام الرياطي حرص المجلس على الاستماع الى كافة التفاصيل والحيثيات المتعلقة بقطاع النقل بهدف مناقشتها مع الحكومة ووضع الحلول المناسبة لها، لافتاً إلى أن النواب على تماس مباش مع المواطنين ويدركون همومهم ويشعرون معهم.
وتابع أننا نمر بظروف اقتصادية صعبة تحتم علينا جميعاً التعاون لتجاوزها، معولاً بهذا الصدد على وعي المواطن الأردني وحكمته، مضيفاً : نحن جميعاً نواباً وحكومة ومواطنين نقف معاً في خندق الوطن.
من جهتهم طالب ممثلو أصحاب الشاحنات بضرورة الاستجابة الى مطالبهم والتحرك الفوري لإيجاد حلول مناسبة لهم، فيما قاموا بتسليم الصفدي ملف يتضمن جميع ملاحظاتهم بخصوص قطاع النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى