الشاشة الرئيسيةمحليات

استمرار الأجواء الباردة بأغلب المناطق

الغواص نيوز
Alghad

“التخصصي” يجدد اتفاقية التعاون مع “مركز الإسعاف الجوي الأردني”

آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني
استمرار الأجواء الباردة بأغلب المناطق
منذ 7 ساعات

ADecrease font size. AReset font size. AIncrease font size.
عمان – الغد- تبقى درجات الحرارة، نهار الثلاثاء، أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، لكن تكون درجات الحرارة الملموسة مُنخفضة نتيجة نشاط الرياح، وفق موقع طقس العرب.
وأفاد الموقع بأن الطقس يكون بارداً نسبياً وغالباً مُشمس في أغلب المناطق، ومائلاً للدفء بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وفيما تكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وقد تثير الأتربة والرمال، كما تزيد من الإحساس بالبرودة بشكل لافت، وتكون بخليج العقبة شمالية شرقية إلى شمالية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
في حين يكون الطقس، ليلًا، بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق. وترتفع نسب الرطوبة، ويُحتمل تشكل الضباب مع ساعات الفجر والصباح الباكر في بعض الأودية وبأجزاء من البادية والسهول الشرقية.
وحذر الموقع من تدني مدى الرؤية الأفقية فجراً وصباحاً على بعض مناطق المملكة بسبب الضباب، وخاصة بمناطق البادية والسهول الشرقية.
أما يوم غد، فتوقع “طقس العرب” أن تستمر درجات الحرارة، نهارًا، أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، لكن تبقى درجات الحرارة الملموسة مُنخفضة نتيجة نشاط الرياح.
ويكون الطقس بارداً نسبياً في أغلب المناطق، ومائلاً للدفء في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من السحب المُتوسطة والعالية.
ويكون الطقس، ليلًا، بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب المُتوسطة والعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى