الشاشة الرئيسيةمحليات

اخي الزائر استمتع مع ” الغواص نيوز ” برحلة مجانية إلى شاطىء “الغندور”

الغواص نيوز-رياض القطامين

تعال اخي الزائر وصديقي والسائح مع ” الغواص نيوز “الى حيث المتعة والاستجمام الى شاطىء الغندور او شاطىء النخيل او الشاطىء الاوسط شاطىء الحفاير ان شئت كلها في نهاية الرحلة ستكتب في سجل ذكرياتك.

بقع شاطئ الحفاير في العقبة Al-Hafayer Beach، والمعروف أيضًا باسم شاطئ النخيل، في منطقة الحفاير التي تقع بالقرب من وسط مدينة العقبة حيث مراكز التسوق والمطاعم وقاع المدينة المفعم بالحياة وحراك الزوار والسياح والمواطنين.

أخي الزائر أنت الآن على أهم شاطئ في مدينة العقبة السياحية والساحلية الوحيدة في المملكة الاردنية الهاشمية شاطئ خلاب، حيث يفضله الزوار للاستمتاع بغروب الشمس، وتجربة حياة السكان المحليين لمدينة العقبة لذا فإنك ستخرج من الرحلة بثقافة جديدة ومعارف وأصدقاء جدد على الشاطئ الوحيد الذي يمتد على طول مناطق المدينة الداخلية.

أخي الزائر امزج بين زرقة السماء وزرقة البحر لترى في وسطهما مآذن مسجد الشريف الحسين بن علي تطل على الشاطىء برمزبتها وقدسيتها الى جانب ما يحيط بالشاطئ من المباني الأثرية من جميع الجوانب،ليوفر لك المكان إطلالة مذهلة على المواقع التاريخية في المدينة، مثل ساحة الثورة العربية الكبرى يعلوها علم الثورة يخفق في الفضاء وكأني به ينادي انا هنا من 100 عام حيث مئوية الدولة .

اخي الزائر انظر شرقا لترى في الجهة الشرقية من شاطئ الغندور العديد من الحدائق الخضراء التي تمنح المدينة واجهة بحرية خلابة على مدار السنة لتعيش اجمل لحظات عمرك بين الماء والخضراء ووجوه الناس الطيبين .

 مع الغواص نيوز انت برحلة استثنائية حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر الشاطئ الخلابة، والتقاط الصور التذكارية لشاطئ فريد من نوعه، حيث يمتزج التاريخ والطبيعة الخضراء بنسيم البحر العليل يمكنك أنت وأطفالك القيام بنزهة عائلية والسباحة في مياه البحر الخاصة بالشاطئ، والتي تتضمن العديد من الشعاب المرجانية الخلابة وبالتأكيد سترى قطعا عسكرية وسفن أغرقت منذ سنوات لتشكل اليوم محطات توقف للزوار بمشهد نادر لا تجده إلا في شاطىء العقبة.

أخي الزائر ستجد العديد من سكان المنطقة ممن يقدمون جولات بحرية ممتعة في قواربهم لمدة ساعة تقريبًا، وبأسعارٍ مقبولة انت إذا تكتب في دفتر الذكريات ما لا يكتبه غيرك عن جمالية المشهد ونقاء المياه وطيف الناس من حولك.

بامكانك اخي الزائر القيام بمغامراتٍ أسرية بحرية في دراجات التجديف المنتشرة في المكان، والتي يمكنكم استئجارها لمدة ساعة ونصف على الأقل لتحظى ليس بمتعة المكان بل برضى أسرتك التي ستسجل لك هذا في دفتر عطائك لها .

كما يمكنك التجول في المنطقة المحيطة قرب الشاطئ، حيث يتواجد متحف المدينة، وقلعتها التاريخية، وعدة مباني تاريخية خلابة وحتما ستسمع نداء الأذان وأصوات الباعة في الأسواق وتغريد النوارس وضحكات الأطفال ولحن السمسية كله على شاطىء الغندور.

ولا تنسى اخي الزائر الاستمتاع بوجبة لذيذة تقليدية في أحد المطاعم التي تطل على الشاطئ، والتي تقدم عدة أنواع من المأكولات البحرية يتصدرها الصيادية الاكلة الشعبية الشهيرة في العقبة.

ولا تفوتك اخي الزائر في نهاية الرحلة مع “الغواص نيوز ” ان ترصد الشمس حين تسدل خيوطها الذهبية على سطح البحر وكأنها جدائل حسناء أتت للتو لتتمتع بمشهد مذهل للغروب على الشاطئ كفرصة ثمينة لالتقاط أجمل الصور الخلابة.

اخي الزائر الغواص نيوز يستودعك الله ويتمنى لك رحلة ممتعة وإقامة طيبة وعودة ميمونة .

مع السلامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى