الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

اختتام منافسات الدور الثاني لبطولة الشباب لكرة القدم في العقبة

الغواص نيوز _ اختتمت في مدينة العقبة، مساء أمس الاثنين، منافسات الدور الثاني من بطولة الشباب لخماسيات كرة القدم 2023 على مستوى محافظة العقبة التي نظمتها وزارة الشباب.
وفاز في المباراة النهائية التي حضرها محافظ العقبة خالد حجاج ومفوض الريادة والشباب رمزي الكباريتي ومفوض المدينة عبدالله النجادات وعدد من الشخصيات ومندوبو الجهات الرسمية، فريق البلدية القويرة على نظيره الأبطال من قصبة العقبة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتأهل الفريق الأول إلى الدور النهائي للبطولة في العاصمة عمان، وينافس على لقب بطل المملكة مع الفرق المتأهلة عن باقي محافظات المملكة.
وأكد حجاج خلال تتويجه الفرق الفائزة في نهاية المباراة أن البطولة تساعد في تعزيز روح الانتماء والولاء للأردن ولقيادته الهاشمية وتمثيل الوطن في أفضل صورة، والمساهمة في تطوير الثقافة الرياضية والاجتماعية لدى الشباب.
بدوره، أشار مدير شباب محافظة العقبة الدكتور مخلد المجالي، إلى أن تنظيم هذه البطولة والمشاركة الواسعة من الشباب فيها، يؤكد أهمية هذه الأنشطة النوعية، وما تمثله من فرصة لصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات، ولاسيما في المجال الرياضي، موضحا أن ذلك يعكس اهتمام الوزارة بالشباب وتمكينهم واستثمار طاقاتهم باعتبارهم محور مسيرة التنمية واللبنة الأساسية في مجتمعاتهم.
من جانبها، أشادت لجنة التحكيم بجهود الفرق المشاركة، ما يدل على إدراك الجيل الصاعد أهمية النشاط الرياضي في تعزيز المحبة وممارسة الرياضة واكتشاف المواهب الواعدة في كل الألعاب، داعية اللاعبين للتحلي بالروح الرياضية العالية للوصول إلى مراحل متقدمة في مسابقات الألعاب الرياضية خلال المراحل المقبلة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى