الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

اختتام فعاليات معسكر مواهب واعده ضمن مرحلته الأولى في العقبة


الغواص نيوز _ اختتمت مديرية شباب العقبة معسكر” مواهب واعده الاول ” بمشاركة ٤٠ طالبا من جامعة العقبة للتكنولوجيا بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور شادي الشواورة ومدير ثقافة العقبة طارق البدور ، ومدير شباب العقبة الدكتور مخلد المجالي ،وممثلي عدد من الفعاليات الثقافية والتربوية والجمعيات التطوعية في المحافظة.
واشتمل البرنامج على العديد من المسارات الإبداعية التي تهدف إلى توسيع مدارك الشباب، و تنمية مواهبهم المختلفة مثل الفنون ،ا لموسيقى، المسرح والفنون التشكيلة، والرياضة، والآداب واللغات .
وأكد الطلبة المشاركين على دور وزارة الشباب في تسليط الضوء على المواهب المتميزة ، وتحويلها لمهارات بارزه ، والعمل على بناء شخصيات الشباب وتسليط الضوء على المتميزين منهم.
كما قدم المشاركون مجموعة من العروض الفنية والغنائبة والمسرحية المتنوعة ، ومعرض للوحات الفنية المختلفه بهدف تحفيزهم وتقديم مواهبهم بالشكل المناسب مما يحقق الدعم النفسي والإجتماعي للشباب.
وثمن الشواوره دور مديرية شباب العقبة في إحتضان المواهب الشابة ، والعمل على تحقيق التوازن بين الموهبة الحقيقية وجوانب الحياة الأخرى مثل الثقة بالنفس وتحقيق الذات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى