الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

اختتام بطولة السباحة المفتوحة في تالابي العقبة بمشاركة عالمية ومحلية .. صور


الغواص نيوز _ اختتمت في تالابي العقبة امس السبت بطولة السباحة المفتوحة والتي نظمها تالابي العقبة بالتعاون مع الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية والقوة البحرية الملكية و فريق شاركس وبدعم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والبنك الأردني الكويتي .
وجمعت البطولة التي أقيمت في المياه الطبيعية الخلابة بتالابي العقبة 150 سباحًا من مختلف الأعمار والجنسيات بمشاركة فاعلة من اللاعبين الأردنيين مما عزز سمعة تالابي كوجهة رائدة للرياضات المائية والأنشطة الترفيهية.
وقال الرئيس التنفيذي لتالابي رامي عودة، “تعتبر الرياضات المائية من المنتجات السياحية التي يجب التركيز عليها وتطويرها لما لها من أثر في التسويق لمنطقة العقبة كوجهة سياحية شاملة”.
واشتملت فعاليات البطولة على تنافس المشاركين في فئات مختلفة، حيث أظهروا مهاراتهم وقدرتهم على التحمل والتي تضمنت مستويات وفئات واحد كيلومتر وثلاثة كيلومترات والسباحة بالزعانف حيث تنافس السباحون الذين تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 50 على المراكز الأولى، وتم تصنيفهم إلى الفئات العمرية التالية (ذكور وإناث): 14-17 سنة 18-29 سنة 30-39 سنة 40-49 سنة 50+ سنة الفائزون(فئة الذكور): تم تكريم أفضل الأداءات بجوائز مرموقة. الفائزون في كل فئة كانوا: المركز الأول ذكور: الفائزون: (عدي جمعة(3KM) / خالد التهاويد (1KM) / يزن الخصبة(FINS)) المركز الثاني ذكور:الفائزون: (خيرالدين ابزاخ (3KM)/ حمزة الدردساوي(1KM) / حسين القناص(FINS)) المركز الثالث ذكور: الفائزون: (سلطان ارشيدات(3KM) / معاذ نابلسي(1KM) / كريم الدردساوي(FINS)) الفائزات فئة(الإناث): تم تكريم أفضل الأداءات بجوائز مرموقة. الفائزات في كل فئة كانوا: المركز الأول إناث: الفائزات: (فرانشيسكا ريتشاردوني(3KM)/ سارة فرارجة(1KM) / غنى ياسين(FINS)) المركز الثاني إناث:الفائزات: (كلارا سترايمر(3KM) / بدوة البطيخي(1KM) / لورين القطاونة(FINS)) المركز الثالث إناث: الفائزات: (رنا فاخوري (3KM)/ لارا أبو جبارة (1KM)/ كاترينا عكروش(FINS)) .
يذكر ان البطولة اقيمت بالشراكة مع الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والذي يعكس تعاون والتزام تالابي بتشجيع المواهب المحلية وتعزيز نمط حياة صحي ونشط والإقامة ضمن أسعار خاصة وتشجيعية منافسة قدمت من خلال منتجع جراند تالا باي المصنف5 نجوم و فندق مارينا بلازا المصنف 4 نجوم ، مما عزز تجربتهم الكاملة خلال البطولة.
وفي نهاية البطولة وجهت تالابي شكرها لجميع المشاركين والشركاء والداعمين على نجاح بطولة السباحة المفتوحة والتطلع إلى استضافة المزيد من هذه الفعاليات في المستقبل، مع الاستمرار في تقديم تجارب استثنائية للرياضيين المتحمسين على حد سواء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.talabay.net

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى