محليات

اختتام البرنامج التدريبي (معلومة) الذي نفذته جمعية ملتقى مواهب بلا حدود الثقافية

العقبة ….الغواص نيوز
اختتمت في العقبة اليوم فعاليات برنامج معلومة الذي نفذته جمعية مواهب بلا حدود الثقافية بدعم من صندوق سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية .
اخر فعاليات البرنامج نفذت في مركز هلا للتدريب وحاضر فيها الصحفي الدكتور عبدالمهدي القطامين حول اليات كتابة الخبر الصحفي والتعريف بالتربية الاعلامية وانواع وفنون العمل الصحفي واعداد التقارير الاخبارية والتحقيقات الصحفية والصورة الاخبارية .
كما حاضر الاعلامي محمد الخوالده في ورشة اليات اعداد الفيديوهات القصيرة معرفا بمحتوى الافلام وطرق معالجة الصورة واستخدام التأثيرات الصوتية في صناعة الافلام القصيرة .
من جانبها اكدت نائب رئيسة الجمعية مادلين الطاهات على دور الجمعية في نشر التوعية الاعلامية ونشر الثقافة خاصة بين الشباب والشابات والاخذ بيدهم نحو تطوير مهاراتهم الابداعية في مختلف انواع الثقافة واصنافها وفي مجالات الفن التشكيلي والرسم .
واثنت الطاهات على دور صندوق سجل الجمعيات في رعاية ودعم النشاطات الهادفة الى احداث التغيير الايجابي في المجتمعات اضافة الى دور وزارة الثقافة المحوري في رعاية الابداع والتفوق الريادي والمساهمة في تحصين ثقافة الجيل في وجه انواع الغزو الفكري والثقافي عبر ذراعها في العقبة مديرية ثقافة العقبة

.
واثنت على الدور المتميز الذي قامت به هيئة شباب كلنا الاردن في تنفيذ مراحل البرنامج.
هذا وقد شارك في البرنامج الذي استمر لمدة اسبوعين حوالي ٢٠٠ مشارك ومشاركة في مختلف الورشات التدريبية التي عقدت في مقر هيئة شباب كلنا الاردن في العقبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى