الشاشة الرئيسيةمحليات

اتفاق تعاون بين منصة “أبوغزاله العالمية للتدريب الرقمي” و” TenderJO”

عمان –
الغواص نيوز
وقعت “منصة طلال أبوغزاله العالمية للتدريب الرقمي”، إحدى مؤسسات “طلال أبوغزاله العالمية”، مذكرة تفاهم مع شركة العطاء الأردني للخدمات الإلكترونية TenderJO.
وبموجب المذكرة سيتم التعاون بين الجانبين في مجال عقد دورات تدريبية متخصصة في العطاءات على مستوى الوطن العربي وجاهياً ورقميا، لتطوير قدرات المشاركين في مختلف المهارات التي يتطلبها التقدم للعطاءات، من قراءة وكتابة مهنية ومنافسة.
وبين المدير التنفيذي لمنصة طلال أبوغزاله العالمية للتدريب الرقمي الأستاذ زيد المجالي أن تعلم طرق وأساليب تقديم العطاءات، هو من الأمور الهامة لمختلف القطاعات، مشيرا إلى أن العطاءات أصبحت مصدر إيراد رئيسي لها.
وأضاف المجالي أن الدورة التدريبية موجهة للأشخاص الذين تتطلب طبيعة عملهم التقدم للعطاءات، ويحتاجون إلى تطوير مهاراتهم في قراءة العطاء والتعرف على الإجراءات اللازمة للتقدم له.
من جانبه، أكد الاستاذ بهاء دبابنه الشريك المؤسس لموقع وتطبيق “تندرجو” أن الشراكة مع “أبوغزاله العالمية” سيكون لها انعكاس كبير على سوق العمل.
يشار إلى أن منصة طلال أبوغزاله العالمية للتدريب الرقمي (TAG-Digital Training) هي عضو في مجموعة طلال أبوغزاله العالمية (TAG.Global)، أكبر مجموعة عالمية لشركات الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات الإدارية والتدريب والملكية الفكرية، والخدمات القانونية، وتكنولوجيا المعلومات، وبناء القدرات، والمعلومات الائتمانية، والترجمة القانونية.
وتقدم منصة TAG-Digital Training برامج تعاقدية مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات التدريبية لكل مؤسسة معينة في ضوء الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها والتحديات التي تواجهها. وعادة، يتم تصميم هذه البرامج بعد إجراء تقييمات كاملة لاحتياجات التدريب أو وفقاً لاحتياجات العميل المحددة.

أما موقع وتطبيق “تندرجو” فهو المصدر الأكثر شمولاً للعطاءات والمناقصات. ويعمل على استدراج العروض المطروحة في السوق، وجمع وتبويب وإرسال نشرة بريدية يومية تحتوي على جميع العطاءات والمناقصات لجميع المؤسسات والشركات كل حسب اختصاصه.
وتعمل “تندرجو” على تمكين الجميع من الحصول على المشاريع المطروحة من مختلف المجالات ومن كافة القطاعات (الحكومية، الخاصة، المنظمات والهيئات الاجتماعية بالإضافة إلى العسكرية) حيث أن فروعها منتشرة في معظم دول الوطن العربي (الأردن، الإمارات، قطر، العراق، السعودية، والكويت).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى