اقتصادالشاشة الرئيسية

اتفاقية بين شركتي ‘ نافذ للخدمات اللوجستية ومخازن اللوجستية

نافذ تعبر حدود الوطن بمهنية واقتدار

الغواص نبوز – رياض القطامين

وقّعت شركة نافذ للخدمات اللوجستية ومقرها الاردن مع شركة مخازن اللوجستية التابعة لشركة شموخ للاستثمار والخدمات، الذراع الاستثماري للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية – مدائن ومقرها سلطنة عمان ، اتفاقية لإدارة وتشغيل منظومة إلكترونية متكاملة في مجال النقل البري اللوجستي.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم الناقل العماني بالدرجة الأولى من خلال تطبيق يعمل على استلام طلبات النقل وتوزيعها إلكترونيا إلى الناقل العماني المسجل في التطبيق.

ووقع الاتفاقية عن شركة نافذ للخدمات اللوجستية نورا مهيار، الرئيس التنفيذي للشركة وعن شركة مخازن اللوجستية صلاح بن عبدالله الزكواني، رئيس مجلس الإدارة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية للعمل بمنظومة متكاملة في هذا المجال النامي، وذلك بتوفير وإدارة أعمال نقل البضائع داخل السلطنة وخارجها وتوفير فرص أعمال للباحثين عن عمل في قطاع النقل البري والتصدي للتجارة المستترة.

ويذكر أن شركة نافذ للخدمات اللوجستية وهي شركة اردنية تمتلك خبرة كبيرة في تقديم خدمات لوجستية ريادية لقطاع النقل البري وتساهم في دعم وتسهيل التجارة الوطنية وتعزيز سلامتها وأمنها بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.

وقد قامت سركة نافذ للخدمات اللوجستية مؤخرا بتصدير البوابات الإلكترونية الذكية من العقبة لسلطنة عمان .

كما تقوم نافذ للخدمات اللوجستية بتنظيم دخول الشاحنات من والى الموانئ الاردنية منذ سنوات عديدة بنجاح باهر .

وتخطت نافذ حدود الوطن بمهنية واقتدار لنقل تجربتها الاردنية إلى دول عديدة من العراق وعمان وأمريكا بعد نجاح متميز في الاردن.

من ناحية اخرى قامت “مدائن” بتأسيس شركة شموخ للاستثمار والخدمات بهدف جذب الشراكات الاستراتيجية من مجموعة من الكيانات الاقتصادية المحلية والعالمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى