الشاشة الرئيسيةمحليات

“اترك أثر” تشارك فعاليات أسبوع العناية بالمساجد والمحافظة عليها

الغواص نيوز _ شاركت مبادرة “اترك اثر” في العقبة أسبوع العناية بالمساجد والمحافظة على بيوت الله والتي اطلقتها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية مؤخرا بالتعاون مع منصة “نحن” والحكام الإداريين والبلديات وموظفي المساجد ولجان الرعاية في مختلف محافظات المملكة .

وتهدف المشاركة الى تهيئة المساجد ونظافتها وصيانتها خلال شهر رمضان المبارك ، من خلال مشاركة متطوعي المبادرة ومشاركتهم في الحملة التي تنظمها مديرية اوقاف العقبة .

وشملت الفعالية أعمال نظافة وصيانة لكل من مسجد الشريف الحسين بن علي ومسجد الحسين بن طلال ومسجد فيصل الاول ومسجد المستشفى الإسلامي .

وعمل متطوعي المبادرة بمشاركة مؤسسة ركن التميز لخدمات التنظيف المنزلي والشركات الاخرى على نظافة المساجد وتبخيرها وتوزيع التمور والمياه المبردة على المصلين .

ونوه المنسق العام للمبادرة بلال الزعبي الى استمرار الحملة لتشمل كافة مساجد المحافظة ، مؤكدا حرص المبادرة على مشاركة متطوعيها جهود مديرية اوقاف العقبة الرامية الى متابعة نظافة وصيانة المساجد طيلة أيام الشهر الفضيل ، وتأمين وجبات الإفطار للاسر العفيفة .

وأشار الزعبي أن المبادرة تستقبل تبرعات مختلف المؤسسات والجهات الداعمة والاخوة المحسنين الكرام والوجبات الجاهزة وتقوم بايصالها الى الاسر المحتاجة مما يسهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية على كاهل الاسر العفيفة والمستورة.

وثمن الزعبي وأعضاء المبادرة دور مديرية الأوقاف والجهات الداعمة والمساندة وشكرهم على اتاحة المجال للمبادرة ومتطوعيها للمشاركة في هذه الحملة ، كما وجه الشكر لمؤسسة ركن التميز على دعمها للفعالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى