الشاشة الرئيسيةمحليات

إحباط عمليات لتهريب المخدرات والقبض على 9 متورطين

الغواص نيوز
واصل العاملون في إدارة مكافحة المخدرات جهودهم لملاحقة كافة أشكال التعامل مع مهربي وتجار ومروجي المواد المخدرة وفي مختلف مناطق المملكة، والقوا القبض خلال الـ 48 ساعة الماضية على 9 أشخاص منهم وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه وفيما يتعلق بقضايا التهريب فقد تم التعامل مع قضيتين في إحدى المعابر الحدودية الشمالية وبالتنسيق مع الجمارك الأردنية والأجهزة الأمنية، جرى في الأولى إلقاء القبض على أحد السائقين التي وردت معلومات عن قيامه بمغادرة البلاد من أجل إخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة داخل مركبته لتهريبها داخل المملكة، إذ جرى إيقافه وضبطه فور وصوله للمعبر الحدودي وبتفتيش المركبة عثر على 3 كغم من مادة الكريستال القاتلة و30 ألف حبة مخدرة أخفيت بمخبأ سري بجسم المركبة.

وأوضح الناطق الإعلامي، أنه وقع الاشتباه بأحد الأشخاص في القضية الثانية أثناء قدومه عبر ذات المعبر الحدودي فجرى تفتيشه وضبط بحوزته كميات من مادة الكريستال القاتلة وكمية من الحبوب المخدرة أخفيت داخل علب التبغ.

وفي البادية الشمالية وبعد مراقبة وجمع المعلومات عن شخص من جنسية عربية والتأكد من قيامه بالاتجار بالمواد المخدرة وتوزيع كميات كبيرة منها على مروجي المخدرات جرت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة.

فيما تمت مداهمة شخصين من مروجي المخدرات في القضية الرابعة في لواء الرمثا أحدهما من جنسية عربية والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 8 كفوف من الحشيش و5 آلاف حبة مخدرة.

وفي العاصمة تم التعامل مع قضيتين القي القبض في الأولى على ثلاثة مروجين بعد مداهمة مكان وجودهم وضبط بحوزتهم كمية من الماريجوانا و4 أسلحة نارية ثلاثة منها أوتوماتيكية، كما والقي القبض شرق العاصمة على أحد المروجين وبحوزته 6 كفوف من الحشيش.

وجرى التحقيق في كافة القضايا وإحالة المتورطين لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى