الشاشة الرئيسيةمحليات

أيلة تعلن انطلاق الترشح للموسم الرابع من مبادرة تكريم

الغواص نيوز _ أعلنت شركة واحة “أيلة” للتطوير في العقبة عن انطلاق الترشح للموسم الرابع من مبادرة تكريم إلكترونيا؛ التزاماً بالقرارات الحكومية في ظل تداعيات جائحة كورونا.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين إن المبادرة تقدم جائزة تقديرية لفئات مختلفة من المجتمع تحددها لجنة بهدف تعزيز الريادة والابتكار والبحث في مشاريع وبرامج إيجابية قابلة للتنفيذ، وتخدم الشأن الأكاديمي والعلمي والبحثي والمجتمعي من خلال تسليط الضوء على هذه الأفكار وإبراز جهود القائمين عليها وتشجيعها على الاستمرار.
وأضاف أن المبادرة أثبتت دورها في المجتمع المحلي عبر تعزيز ونشر ثقافة الإبداع ودعم المتميّزين ذوي البصمات الإيجابية على مستوى قطاع التعليم وريادة الاعمال في العقبة، لافتا إلى أن الشركة وللتسهيل على المشاركين ولنشر أهدافها على أوسع نطاق، خصصت موقعا إلكترونيا للمبادرة https://takreemayla.com/ بالتزامن مع بدء التقدم بطلب الاشتراك لموسمها الرابع.
وقال رئيس اللجنة العليا للمبادرة مدير العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في الشركة الدكتور نضال المجالي إن المبادرة تمثّل دعوة للتميّز والإبداع وإبراز جهود المبدعين وكفاءاتهم والبناء عليها للتطوير مستقبلاً.
ولفت إلى أن أيلة وشركاءها في وزارة التربية والتعليم والجامعة الأردنية فرع العقبة وكلية العقبة الجامعية وجامعة العقبة للتكنولوجيا يتطلعون لمواصلة المبادرة دعم الأجيال الشابة ومواكبة كل جديد لتعزيز المسيرة الوطنية.
واوضح أن الترشح للموسم الرابع يشترط تقديم الطلبات إلكترونياً لتصنيفها ومطابقتها للشروط الأساسية من لجنة المبادرة، وإعلام المتأهلين للمرحلة الثانية بتنفيذ مبادراتهم ورصد نتائجها بعد ملء نموذج طلب خاص يرسل للمتأهلين فقط.
يشار إلى أن التكريم يتوزع على 5 مستويات تضم طلبة المدارس والجامعات وأساتذة الجامعات والمعلمين، ويستمر تقديم الطلبات حتى العاشر من كانون الثاني 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى