الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

أرقام لافتة في النسخة الأقوى من دوري جولف الناشئين في أيلة .

عمان – الغواص نيوز
شهدت النسخة الثانية من دوري جولف الناشئين للموسم 2023، تسجيل أرقام جديدة ومنافسة وصفت بالاقوى في تاريخ الدوري، ولم تحسم النتيجة حتى الرمق الاخير للبطولة التي اختتمت مساء أمس السبت على ملاعب نادي واحة أيلة للجولف في مدينة العقبة.

وجاء الحسم بعد اللجوء لجولة حاسمة (play off)، حيث تعادل كل من النجمين محمد الرواشدة وسالم العبداللات في مجموع النقاط، قبل أن ينجح الأخير في حسم اللقب وبفارق نقطة واحدة، وسط اجواء احتفالية تفاعل معها الحضور.

وحملت النسخة الأخيرة العديد من الرسائل الهامة لمستقبل رياضة الجولف اهمها روح التحدي وحب تحقيق الإنجاز ودعم وتشجيع اللاعبين لبعضهم و تقبل الفوز والخسارة وكلها أهداف سامية لرياضة الجولف

وكانت النتيجة النهائية كما يلي:
فئة الذكور (18) حفرة
توج سالم العبداللات بالمركز الأول، تلاه محمد الرواشدة في المركز الثاني، ثم دانيال ظاهر ثالثا.

فئة الإناث (9) حفر
حققت ياسمين ظاهر المركز الأول، تلتها ليليان فؤاد مجاهد، وفي المركز الثالث ليان العبداللات.

فئة ذكور (9) حفر
جاء مراد أسد الرواشدة في المركز الأول، تلاه يوسف قطاطشة ثانيا، ثم سمعان عكروش ثالثا.

منافسة ملعب الاكاديميه (9) حفر
جاء ينال وردات في المركز الأول، وفي المركز الثاني لمار الشوملي، ثم كريم ابو الرب ثالثا.
منافسة ملعب اكاديميه (6) حفر
حقق آدم ابو الرب المركز الأول، تلاه أحمد الرواشدة ثانيا، وجوليانا قطاطشة في المركز الثالث.

وعن مستوى البطولة، قال عامر راضي المدير الفني للمنتخب الوطني: “لقد حققت البطولة أهدافها وقدم المشاركين أداء مميزا، حيث أن فارق النقطة في اليوم الأول مؤشر جيد على تصاعد مستوى الأداء”، مبديا إعجابه بتطور أداء عدد من اللاعبين ومنهم الأخوين ياسمين ودانيال ظاهر ( متصدر أول أيام البطولة) وعبد الرحمن الظاهر وغيرهم من اللاعبين .

واشار أن الأرقام الجديدة التي تحققت تدعونا إلى مزيد من التفاؤل في مستقبل اللعبة، بقوله: “تتويج البطل في الضربة الأخيرة يؤكد ان التنافس على أشده وهي تجربة مفيدة جدا لجميع المشاركين”.

فيما أشار ناصر الشوملي نائب رئيس الاتحاد إلى أن أسرة الاتحاد تسعى من خلال المجلس الجديد إلى تشكيل عدد من اللجان التي تدعم توجهات الاتحاد في المرحلة المقبلة، مستشهدا بلجنة تطوير قطاع الناشئين، والذين كان لهم الفضل الكبير في إنجاح برنامج الدوري خلال السنوات الماضية، بعدما أصبح علامة مسجلة وبدأ يفرز نتائج ووجوه جديدة، ومؤكدا أن الشراكة مع شركة واحة أيلة للتطوير ساهمت بشكل كبير في وضع الجولف الاردنية ودوري الناشئين في مكان مميز، مقدما شكر الاتحاد للمهندس سهل دودين المدير التنفيذي للشركة على دعمه الكبير لبرامج الاتحاد وجميع كوادر نادي واحة أيلة الذين سخروا كل إمكانياتهم لإنجاح البطولة.

إلى ذلك، قدم نشامى مديرية الأمن العام كعادتهم الدعم التنظيمي والتدريبي الكبير من خلال لاعبي المنتخب أسد الرواشدة ومحمد هاني وانس العمريين بإشراف الملازم وسام غوادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى