الشاشة الرئيسيةمحليات

العقبة : 3% نسبة اشغال مستشفى الشيخ محمد بن زايد الخاص بكورونا- صور

الكوادر الطبية بالمستشفى تحتفل مع المرضى بعيد الفطر السعيد

انخفضت نسبة اشغال مستشفى الشيخ محمد بن زايد / العقبة الميداني الخاص بكورونا الى ما دون 3% ولاول مرة منذ بداية افتتاحه بداية العام.
واشار مدير المستشفى الدكتور كمال الحوراني ان نسبة اشغال اسرة العناية الحثيثة يبلغ 3% من اصل 56 سرير فيما يتواجد مصابون في غرف العزل العادية 5 اشخاص مصابون فقط من اصل 216 سرير، مؤكداً ان التزام المواطنون باجراءات السلامة العامة والبرتوكول الصحي والاجراءات الاحترازية ساهم في تقليل نسبة الاصابة في العقبة بالاضافة الى حملة التطعيم الواسعة التي تجري الان في العقبة.
وبين الحوراني ان الكوادر الصحية في مستشفى الشيخ محمد بن زايد احتفلت بعيد بعيد الفطر السعيد وهم على رأس عملهم مع المرضى والمصابون.
وكانت الكوادر العاملة في المستشفى قد اضفت زينة العيد على مداخل المستشفى وغرف المرضى.
وكان رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت ومحافظ العقبة محمد الرفايعة ومفوض شؤون المدينة والاقليم الدكتور نضال المجالي قد استهلوا صبيحة اول ايام عيد الفطر السعيد بزيارة الى مستشفى الشيخ محمد بن زايد ( العقبة الميداني ) وقدموا التهاني و المعايدات للكوادر الطبية العاملين و المناوبين واشادوا بالجهود المبذولة من قبلهم لتقديم أفضل الخدمات الصحية خلال جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى