الشاشة الرئيسيةمحليات

النائب عبيد ياسين يكرم مبادرة اترك اثر بعد فوز المبادرة كأفضل مبادرة تطوعية عربية لعام 2021

الغواص نيوز

كرم النائب عبيد ياسين أعضاء الهيئة التاسيسية لمبادرة اترك اثر ممثلة برئيس المبادرة الدكتور محمد كريشان والمنسق العام الأستاذ بلال الزعبي وأعضاء الهيئة التأسيسية للمبادرة الفنان بسام المجالي والسيد نوح ال خطاب ورشا الشوبكي ومهند الهلاوي وبعض متطوعي المبادرة .
وقد استقبل سعادة النائب وفد مبادرة اترك اثر النجاح المميز المميزين الذين حققته المبادرة بفوز الدكتور محمد كريشان بالمركز الأول والميدالية الذهبية ممثلا عن الأردن كصاحب افضل مبادرة تطوعية على مستوى الوطن العربي لعام 2021 .
و اثنى ياسين على هذا الإنجاز الكبير الذي رفع اسم وعلم الأردن معتبرا هذا الإنجاز إنجازا لكل اردني وتحقيقا لرؤية حضرة صاحب الجلالة الهاشمية في ان يبقى الأردن في الطليعة في كل محفل من المحافل العربية والعالمية .
وعبر النائب ياسين عنز سعادته وشكره وتقديره وافتخاره بما حققه الدكتور محمد كريشان وما حققته المبادرة التي كانت وما زالت في طليعة العمل التطوعي على مستوى محافظات المملكة وما فوزها كأفضل مبادرة على مستوى الوطن العربي الا دليل على ما تقدمه المبادرة من برامج وفعاليات تطوعية وطنية تشمل جميع المجالات .
من ناحيته عبر الدكتور محمد كريشان عن شكره وشكر المبادرة للنائب عبيد ياسين على اهتمامه ومتابعته للمبادرة وانشطتها وبرامجها وعلى خطوته المشكورة في استقبال وفد المبادرة وتكريم الوفد مباركة منه للانجاز العظيم في حصول الأردن على المركز الأول على مستوى الوطن العربي كأفضل مبادرة تطوعية عربية لعام 2021 ، مهديا فوزه وفوز المبادرة الى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية المفدى وسمو ولي عهده الأمين .
وعبر بلال الزعبي المنسق العام للمبادرة عن شكره وتقديره لسعادة النائب عبيد ياسين على استقباله وتكريمه لوفد المبادرة مؤكدا ان هذا الإنجاز سيكون دافعا جديدا لمواصلة المبادرة تألقها في ميادين العمل التطوعي ليس على مستوى محافظة العقبة فحسب بل وعلى مستوى محافظات المملكة كافة ، منوها الى ان مبادرة اترك اثر قد وضعت من ضمن برامجها المستقبلية للعام 2022 برامج خاصة للتواصل والتشارك في العمل التطوعي مع مبادرات تطوعية في بعض الدول العربية حاملة اسم الأردن ليكون حاضرا دائما وابدا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى