الشاشة الرئيسيةمحليات

شركة مياه العقبة تنظم يومًا طبيًا مجانيًا لموظفيها

العقبة
الغواص نيوز


ضمن سعيها لتعزيز دورها المجتمعي تجاه منتسبيها وكوادرها في العقبة نظمت شركة مياه العقبة بالتعاون مع مركز الشامي للعيون ومجموعة صيدليات بوتس ومختبرات سنترلاب يومًا طبيًا مجانيًا لموظفيها وكودارها في مقر الشركة، ورعى مدير دائرة خدمات الزبائن والعلاقات العامة والتوعية المائية في شركة مياه العقبة السيد عارف البطوش فعاليات افتتاح اليوم الطبي المجاني والذي أقيم على مدار اليوم الخميس.
وشارك في اليوم الطبي المجاني مجموعة صيدليات بوتس ومختبرات سنترلاب، فيما تولى مركز الشامي للعيون فحص النظر وأجزاء العين وتوزيع القطرات العلاجية مجانًا وتحويلات للموظفين لإجراء الفحوصات المتقدمة بخصم 50%، وفحوصات مجانية لعمليات تصحيح البصر ومرضى القرنية المخروطية، بالإضافة لخصومات وتسهيلات على كافة العمليات داخل مركز الشامي للعيون في مدينة العقبة..
رايا هلسة الموظفة في قسم العلاقات العامة والتوعية المائية قالت أن اليوم الطبي المجاني عزز من علاقة ادارة الشركة بموظفيها واستفاد الزملاء في العمل من الكشف المجاني على صحة العيون وتم صرف بعض الأدوية والقطرات لمن يعانون من بعض أمراض العين .
كما ذكر السيد محمد بلبل مدير مركز الشامي للعيون فرع العقبة أن هذا اليوم يأتي امتدادًا لدور مركز الشامي في التفاعل الإيجابي مع المجتمع بكل أطيافه في العقبة وأن هذا اليوم جاء ضمن سياق حملة مجانية ينفذها المركز منذ مطلع العام الحالي للمواطنين سواء داخل العقبة أو خارجها ضمن سعيه الحثيث للكشف عن أمراض العيون في المحافظة وإجراء اللازم لكل من يحتاج إلى مداخلات علاجية على نفقة المركز والجهات الداعمة له ولدوره المجتمعي .
وقد شارك مختبر سنترلاب في هذا اليوم الطبي المجاني حيث قدم فحوصات الكالسيوم والحديد وقوة الدم ضمن سعيه المستمر للكشف عن أغلب المشاكل التي قد يعاني منها المجتمع وإجراء اللازم لكل من يحتاج إلى استشارة طبية أو مداخلات علاجية مع تقديم كوبون خصم على جميع الفحوصات في المختبر لدعم دوره المجتمعي.
كما قدمت مجموعة صيدليات بوتس فحص سكري مجاني واستشارات صيدلانية وطبية وقامت بتوزيع كوبونات فحص In Body مجانية على المشاركين بهدف التوعية بأهمية الفحوصات الدورية وأهمية الحفاظ على التغذية الصحية والسليمة.
بدوره أكد البطوش حرص إدارة شركة مياه العقبة على الاهتمام بموظفيها وتأمين احتياجاتهم وتقديم العون لهم في الحالات الطبية التي تحتاج إلى متابعات طبية موضحًا أن كافة موظفي الشركة يخضعون لنظام تأمين صحي خاص يمكنهم من المعالجة الطبية لكافة الاختصاصات سواء في العقبة أو في العاصمة عمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى