الشاشة الرئيسيةمحليات

الصفدي يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إعمار الطفيلة

الصفدي: اجتماع مرتقب مع وزراء الاختصاص لبحث مطالب مجلس إعمار الطفيلة

الغواص نيوز

أكد رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي أهمية ترجمة رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بالنهوض بالواقع التنموي والخدماتي في محافظات المملكة.

حديث الصفدي جاء لدى لقائه بدار مجلس النواب اليوم الأحد رئيس مجلس إعمار محافظة الطفيلة مصطفى العوران وبحضور النائبين المهندس محمد السعودي ومحمد المرايات ورئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور حازم العدينات ورئيس مجلس محافظة الطفيلة فايز السفاسفة.

وأشار الصفدي إلى ضرورة توحيد الجهود من أجل تحقيق الأهداف والمشاريع الوطنية التي أرادها جلالة الملك عبد الله مع فاتحة المئوية الثانية للدولة، مؤكداً حرص مجلس النواب على التشاركية مع مجالس الإعمار والبلديات والمحافظات لتحسين معيشة المواطنين.

وأكد الصفدي أن المجلس سيعقد اجتماعا مع الوزراء المعنيين في أقرب وقت ممكن ونقل جميع مطالب وملاحظات وهموم أبناء الطفيلة لهم والعمل على متابعتها ليتم تنفيذها على أرض الواقع بأسرع وقت.

من جهتهم استعرض الحضور واقع محافظة الطفيلة التنموي والخدماتي والسبل الكفيلة للنهوض به، مشيرين إلى جملة من المطالب المتعلقة بقطاعات الصحة والتعليم والطاقة والاشغال والنقل والخدمات فضلاً عن مشكلتي الفقر والبطالة التي في ازدياد نتيجة نقص المشاريع التنموية الكبرى في المحافظة.

وحضر الاجتماع بالإضافة الى العوران والعدينات والسفاسفة أعضاء من مجلس الاعمار والمحافظة والمجلس البلدي ومجلس الإصلاح كل من : الدكتورة ادب السعود وحمد القطاطشة وجمعة النظامي وعلي الصوا وإبراهيم السقرات وعودة الفريجات وهايل العبيديين وجهاد الشرايدة وخليل العمايرة وبكر الزغميم وإبراهيم العطيوي وعبد المجيد المرايات وفريد الهلول وعباس القطامين ونواف المرافي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى