الشاشة الرئيسيةمحليات

مؤسسات وجامعات تؤجل الأقساط والسلف لشهر نيسان

الغواص نيوز
أجلت مؤسسات حكومية وجامعات، الأقساط والسلف المترتبة على منتسبيها لشهر نيسان الحالي، لتخفيف الأعباء المالية في شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، ومراعاة لظروفهم الاقتصادية.
وأعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، لـ”المملكة”، تأجيل سلف المتقاعدين لشهر نيسان، وفق الناطق باسم المؤسسة أنس القضاة.
وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، عن تأجيل القسط الشهري للسلف الممنوحة للضباط وضباط الصف والأفراد من صندوقي التعاون والادخار لشهري آذار ونيسان.
ويأتي القرار بتوجيهات من رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، حيث يأتي القرار بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، وللتخفيف من الأعباء المالية على منتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
وقرّرت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، تأجيل جميع الأقساط المستحقة لشهر نيسان لصناديق الائتمان وقروض الأسر المنتجة المستحقة على المواطنين والجمعيات الخيرية والمنتفعين من برامج تعزيز الإنتاجية في وزارة التنمية الاجتماعية مساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين بمناسبة شهر رمضان المبارك.
كما قرّرت الوزيرة تأجيل قروض الموظفين المستفيدين من صندوق ادخار موظفي الوزارة لشهري نيسان وأيار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى