الشاشة الرئيسيةمقالات

اخجلوا من الاحتفال بحقوق الإنسان

الغواص نيوز
د.جميل الشقيرات

من المؤسف أن تتزامن الذكرى السنوية لاعتماد الإعلان العالمى لحقوق الإنسان هذا العام وكذلك اتفاقية منع الإبادة الجماعية مع مرور 75 عاما على الاحتلال الإسرائيلى للأراضى الفلسطينية، و فى وقت يشاهد فيه المجتمع الدولى عبر وسائل الإعلام المختلفة، ولأول مرة فى تاريخ الإنسانية، وعلى مدى أكثر من شهرين، ارتكاب إسرئيل، على مرأى ومسمع الجميع، انتهاكات جسيمة ضد الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة تصل إلى حد جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية، فى انتهاك صارخ للمبادئ الإنسانية ولقواعد القانون الدولى.
لقد كشفت الحرب على غزة وفضحت الشعارات الكاذبة التي نادى بها الغرب مرارًا وتكرارًا من أجل حماية حقوق الإنسان، وأظهرت أيضًا زيف الإعلام الغربى وقدرته على نشر الأكاذيب والشائعات تحيزًا لإسرائيل.
ان ما يقوم به الكيان الغاصب في غزة ينافي كل قيم الأخلاق ومبادئ القوانين الدولية يقتل الأطفال والنساء والشيوخ دون حسيب أو رقيب بل ويتلقى دعماَ من الدول الغربية وعلى رأسها أمريكا في ممارسة كافة صنوف التعذيبوالتهجير لأهلنا في غزة .
لقد أسقطت غزة كافة المنظمات والمؤسسات الدولية التي تتشدق بحقوق الانسان وكشفت الغطاء عن الذين يدعون حراسة حقوق الإنسان.
اين مراكز حقوق الإنسان من تدمير المستشفيات والمدارس والمساجد؟
اين هي من عدم وصول المساعدات بأهل غزة؟ اين هي من الفضائع التي تمارس ضد الأطفال والنساء؟
اخجلوا من الاحتفال بحقوق الإنسان لان الأجيال الحالية والقادمة ستلعنكم وستلعن انحيازكم للكيان الصهيوني ومساعدتة في إبادة الأبرياء الذين يحلمون بحياة كريمة وعدالة وسلام..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى