Uncategorizedالشاشة الرئيسيةمحليات

“اردنية العقبة ” تهنىء” الاردنية الأم”

الغواص نيوز

هنأت “اردنية العقبة”الجامعة الاردنية الام على تحقيقها ترتيبا عالميا في ثلاثة حقول علمية حسب تصنيف الجامعات العالمي الدقيق (QS Subject) العام الحالي هي العلوم الاجتماعية والإدارية المرتبة الأولى بمجموع إجمالي قدره (290)، تليها الهندسة والتكنولوجيا بمجموع (360) ثم مجال الفنون والإنسانيات بمجموع(369). 

الى ذلك قال رئيس الجامعة الأردنية فرع العقبة الدكتور رياض مناصرة أننا في العقبة ونحن نرفع للجامعة الاردنية الأم أسمى آيات التهنئة والتبريك على منجزاتها المتتالية على كافة الصعد فإننا نؤكد أن فرع العقبة هو الرديف وهو الذراع وهو الممثل لرؤية الجامعة الأم في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وفي الإقليم .

وأضاف أننا بهذه المناسبة نعبر عن سعادتنا الغامرة بمنجزات الجامعة الأم التي تحظى بإدارة رشيدة تسعى حثيثا لترجمة رؤية الجامعة وتحقيق رسالتها لتكون منارة علم ورشد لأبناء الوطن ولتكون مقصدا لكل الباحثين عن العلم المعرفة الحقيقية من خارج أسوار الوطن لتحقيق توجيهات ورؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في الارتقاء بمستوى ونوعية التعليم العالي.

بدوره قال مساعد رئيس فرع الجامعة الاردنية في العقبة لشؤون الاعتماد وضمان الجودة الدكتور رائد بني ياسين أننا في فرع اردنية العقبة إذ نهى الجامعة الاردنية الام فإننا نهنئ الوطن الأردني قيادة وشعبا فكل ما تحرزه الجامعة الاردنية من مراتب علمية عالمية ومن جهد أكاديمي وتنموي هو مفخرة للوطن الذي يلتقي على حب الجامعة الاردنية المتواجدة في كل بيت اردني اما استاذ واما طالب واما موظف واما متقاعد .

إن تهنئة أردنية العقبة اليوم هي رسالة حب وامتنان ووفاء للجامعة الأم وهي صادرة باسم كافة الإدارات المتعاقبة على فرع العقبة من رؤساء فروع وأساتذة وإداريين وفنيين وطلاب ومجتمع محلي وداعمين من القطاعين العام والخاص ووسائل إعلام كمنظومة متكاملة تحقق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم الأول للجامعات الاردنية عموما.

وبهذه المناسبة تؤكد اردنية العقبة انها ستواصل قصارى جهدها لادامة ومواصلة محطات التقدم والتطوير في الجامعة الحبيبه الام وأن ذراعها في العقبة سيواصل مشواره نحو الأهداف المرسومة ليكون عاملا ممكنا في صناعة التنمية المستدامة الشاملة في هذا الجزء العزيز من الوطن الأغلى.

وقدم الدكتور مناصر الشكر والتقدير لأسرة الجامعة الاردنية فرع العقبة الحالية والسابقة وكل من كان له بصمة واثرا في دعم الفرع وتقدمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى