الشاشة الرئيسيةمحليات

لجنة التأمين على ممتلكات وموجودات السلطة والسلامة العامة في سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة تزور مبنى مديرية مختبرات بن حيان

الغواص نيوز

زارت لجنة التأمين على ممتلكات وموجودات السلطة والسلامة العامة في سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة يوم الاثنين مبنى مديرية مختبرات بن حيان بهدف الاطلاع على إجراءات السلامة العامة المتبعة لديهم.

وبين رئيس اللجنة الدكتور صبري الرفوع ان هذه الزيارة تأتي ضمن الجولات والزيارات الميدانية التي اعتمدتها اللجنة الى كافة مديريات ومرافق السلطة ، وحسب البرنامج الزمني للإطلاع على واقع التجهيزات المتبعة والمتوفرة واجراءات السلامة العامة الموجودة لدي مديريات السلطة للوقوف على الإحتياجات الفعلية لها لتتمكن اللجنة من تقديم تقرير شامل لواقع إجراءات السلامة العامة .

وأشار الرفوع الي إمكانية نقل تجربة السلطة الي كافة المؤسسات والدوائر الحكومية وتحقيق المستوى المطلوب من الجاهزية المثلى حسب متطلبات وتعليمات السلامة العامة لدي مديرية الدفاع المدني التي تعتبر شريكا رئيسا للجنه، منوها الى ان خطة اللجنة في عقد الدورات التدريبية بإجراءات السلامة العامة مازال مستمرا لتدريب أكبر عدد ممكن من الموظفين في كافة مديريات السلطة المختلفة وكل حسب موقع عمله.

وبحثت اللجنة خلال الزيارة مع مدير مختبرات بن حيان المهندس موفق الخشمان وأصحاب الإختصاص من المختبرات بحضور مندوب الدفاع المدني، واقع إجراءات السلامة العامة المتبعة لديها لإجراء تقييم شامل والوقوف على واقع الحال ومدى سلامة الإجراءات المتبعة لمتطلبات السلامة العامة ودرجة الخطورة المتوقعة وذلك للتعامل مع الحالات الطارئة.

وقدم الخشمان موجزا مفصلا حول المهام التي تقوم بها مختبرات بن حيان وتم الأستماع لشرح مفصلا حول إجراءات السلامة العامة المتبعة ونظام الإطفاء الموجود بالمبنى والإجراءات المعتمدة في الحالات الطارئة.

وفي ختام اللقاء اشاد الرفوع بجاهزية مختبرات بن حيان واجراءات السلامة العامة المتبعة فيها وحسب الاشتراطات ومتطلبات الدفاع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى