الشاشة الرئيسيةمحليات

اختتام فعاليات منصة روبكس برنامجها الشتوي “مشاريع يافعة ” في العقبة

الغواص نيوز _ محمد الخوالدة
رعى مفوض الشباب وريادة الاعمال في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة رمزي الكباريتي الخميس اختتام فعاليات منصة روبكس للتدريب والإستشارات وبالتعاون مع مجتمع أطفال العقبة برنامجها الشتوي المميز “مشاريع يافعة ” لليافعين الشباب داخل منصة iPARK Aqaba .

وبدء حفل الختام بتخريج 22 يافعا قد شاركوا على مدار 12ساعة تدريبية في دورة المشاريع اليافعة التي تضمنت المهارات الريادية المختلفة وكيفية صناعة الأفكار والرؤى والرسائل ودراسات الحاجة والسوق بشكل مبسط وسلس يتناسب مع الفئة العمرية المشاركة في البرنامج .

وقال الكباريتي خلال كلمة له ،أن مثل هذه البرامج والدورات التدريبية المتخصصة تصنع فارقاً كبيراً للشباب في هذه الأعمار خصوصاً أثناء فترة العطل المدرسية الشتوية والصيفية نظراً للفراغ الكبير الذي يكون لديهم ، مشيداً بمستوى الأداء والمشاريع التي تم تقديمها من قبل الشباب أثناء العرض النهائي ، مؤكدا أن هذا الجيل هو جيل المستقبل للوطن فما علينا سوا الدعم وما عليهم سوا المتابعة والإستمرار نحو القمة مع تمنيه بالتوفيق والنجاح لهم جميعاً .

و بدورها أكدت لجنة التحكيم والتقييم للمشاريع ان الجانب المعرفي والعملي المقدم للشباب في هذا البرنامج انعكس بشكل ايجابي على أدائهم و مستوى تقديمهم برغم صغر سنهم إلا أنهم أثبتو أن لديهم الفكر الريادي.

ومن جهته ثمن مدير منصة روبكس المهندس وسام مرعي الجهود المبذولة من قبل فريق العمل والهيكل التنظيمي و جميع الداعمين والمشاركين والضيوف والأهالي الكرام مشيدا بثقتهم ودعمهم لهذه الأفكار ومساهمتهم في رفعتهم وتقدمهم .

ومن الجدير بالذكر بأن اليافعين شاركوا في 4 مشاريع قد عملوا عليها خلال البرنامج حيث لاقت جميعها إستحسان اللجنة وأعتبرت جميع المشاريع فائزة ومميزة حيث تم تقديم العديد من الخدمات والدعم للمشاركين في حال رغبوا إكمال هذه المشاريع على أرض الواقع من قبل منصة iPARK.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى