الشاشة الرئيسيةمحليات

انتخابات غرفة تجارة العقبة تجري بسلاسة وهدوء وانسيابية

العقبة / الغواص نيوز / خاص
وسط اجواء سلسة واقبال كثيف بدأت في العقبة اليوم انتخابات غرفة تجارة العقبة بمشاركة تجار العقبة الذين يحق لهم الانتخاب وعددهم يناهز 1700 تاجر فيما بلغت نسبة الاقتراع وحتى الساعة العاشرة والنصف صباحا 6 بالمئة من مجموع عدد الناخبين .
وشهدت مدرسة عبدالله الثاني للتميز في منطقة الخامسة اقبالا وازدحاما منذ ساعات الصباح الباكر حيث تحتد الانتخابات بين كتلتين مترشحتين للانتخاب الاولى كتلة النزاهة والتغيير والتانية كتلة العمل والانجاز .
وتسعى كلا من الكتلتين الى الحصول على مقاعد مجلس الادارة التسع وسط غموض في القدرة على التنبؤ ايهما سيكون الفائز حيث ان حصول اي كتلة على كافة المقاعد يبدو مستحيلا نظرا لتباين وجهات نظر الناخبين في الكتلتين وتنوع الاختيارات بينهما وما يبدو متاحا على تالاقل هو قدرة الكتلة على تامين اغلبية اعضاء مجلس ادارة الغرفة بمعنى ان من يحقق خمس مقاعد سيكون هو الفائز في هذه الانتخابات ويستطيع تشكيل الاغلبية في المجلس المنتخب .
الساعات القليلة القادمة حاسمة لكل من الكتلتين ولمستقبل تجارة العقبة التي تطمح الى اعادة الحياة للقطاع التجاري بعد ان شهد تراجعا كبيرا في السنوات الماضية جراء جائحة كورونا وتداعياتها على الاقتصاد الوطني وقطاع التجارة في العقبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى