الشاشة الرئيسيةشؤون برلمانية

العرموطي يكشف تفاصيل جلسة النواب السرية وينتقد ادارة الصفدي ضحك على العقول

الغواص نيوز
أكد النائب صالح العرموطي أن ما دار في الجلسة السرية للمجلس لم يكن بمستوى والحدث، حيث لم يتحدث رئيس الوزراء سوى عن كونه “لا يوجد لديه سوى راتبه التقاعدي إن حصل عليه، ولا يوجد لديه أي أعمال تجارية، وأنه في حال انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا فسيتم تخفيض الاسعار محليّا”.

وأضاف العرموطي لـ الاردن24 أن جلسة اليوم هي أسوأ لقاء مع الحكومة، مستغربا تحويلها إلى جلسة سرية رغم عدم الاعلان عن ذلك سابقا.

ولفت إلى أن رئاسة الجلسة لم تقم بتسجيل أدوار الحديث كما درج العُرف البرلماني، بل أن رئيس المجلس أحمد الصفدي كان يوزع الكلمات على النواب، متابعا أنه “بعد (20) متحدثا وخروج رئيس الوزراء ونائبه تم السماح لي بالحديث، ورفضت ذلك، وكان ردّ رئيس المجلس مفاجئا بأنه لو كان يعلم بعدم رغبتي بالحديث لأعطاني الحديث منذ البداية”.

ووصف العرموطي كلمات النواب المتحدثين بأنها لم تكن على مستوى الحدث، وكانت هادئة ولا تعبر عن نبض الشارع وما جرى من أحداث، كما لم تُطرح أي توصيات للحكومة.

وأشار العرموطي إلى أن وزير الداخلية مازن الفراية أنكر وجود موقوفين اداريا بالمملكة، واصفا ماجرى بأنه “ضحك على العقول، ولم يكن هناك داعٍ لعقد الجلسة بشكل سري، وكان يجب ان يتحدث رئيس الوزراء للشعب الأردني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى