اخبار العقبةالشاشة الرئيسية

المستشار أشرف قطيشات يكرم مسؤولين وناشطين في العقبة

الغواص نيوز

كرم أمين عام الاتحاد الوطني للسلام في الاردن المستشار أشرف قطيشات عددا من المسؤولين والناشطين في العقبه وذلك في منزله وبحضور العين خالد عاطي ابو العز ورئيس جمعية صقور الاردن التعاونيه اكرم البطوش تقدير لدورهم في خدمة مدينة العقبة وأبنائها .

وكرم قطيشات العين خالد عاطي ابو العز ورئيس جمعيه صقور الاردن التعاونيه اكرم البطوش ومدير عام شركه العقبه لإدارة وتشغيل الموانى الدكتور خالد المعايطة ومدير عام الهئيه البحريه المهندس محمد السلمان ومدير عام شركه العقبه للنقل السيد خالد مرسي ورئيس نقابه المهندسين مهندس عامر الحباشنة ومدير اداري سلطه منطقه العقبه الاقتصاديه الدكتور صبري الرفوع ورئيس مجلس محافظه العقبه عماد عمرو والاعلامي ابراهيم الفرايه والاعلامي محمد الخوالدة ومدير مركز شباب العقبه عامر ابنيان والاعلامي محمد الوديان وعمر الشريده والدكتور محمد كريشان والناشط الاجتماعي خلدون الرباعي و المهندس خالد العضايلة وضرار الجوارنه مدير علاقات عامه واحه ايله.

وقال قطيشات إن تكريم هذه القامات الوطنية في مواقع المسؤولية الرسمية وفي القطاع العام والخاص والعمل التطوعي والإعلامي في مدينة العقبة هو تقدير لدورهم في خدمة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة التي هي هدية قائد الوطن لأبناء الوطن.

وأضاف قطيشات ان العقبة تستحق منا العمل من أجلها لتكون السابقة في استقطاب الاستثمارات والمدينة التي توفر فرص العمل وتحد من نسب الفقر والبطالة في هذا الوطن الذي نعتز به وبقياداته الهاشمية الحكيمة وشعبنا العظيم.

وشكر الحضور المستشار أشرف قطيشات أمين عام الاتحاد الوطني للسلام على هذا التكريم مؤكدين أن التعاون بين كافة القطاعات في العقبة أهلية َرسمية وتطوعية واعلامية ساهم في جعل العقبة منطقة استثمارية وسياحية بامتياز.

ودار خلال اللقاء حوار موسع حول مختلف القضايا التي تهم العقبة وأبنائها وسبل التعاون المشترك بين كافة القطاعات وبما يحقق تنمية اقتصادية واجتماعية لأبناء العقبة التي تستحق دائما الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى